تهدف لتوفير بيئة عمل وتدريب حقيقي للطلاب والطلبات.. ورعاية مبادرة “غضة”.. “رود الأثر” وجامعة اليمامة يوقعان مذكرة تعاون تلبي متطلبات سوق العمل

– الخضير: المذكرة دليل عملي على حرص الجامعة على تدريب طلابها ميدانياً

– العتيبي: “غضة”.. تدريب وكسب مهارات وتعزيز قدرات الطلاب والطلبات

الرياض – عبد العزيز عطية العنزي
وقعت شركة رود الأثر لحضانات ومسرعات الأعمال غير الربحية مذكرة تفاهم مع جامعة اليمامة، حيث مثل رود الأثر مديرها التنفيذي الأستاذة نورة العتيبي، فيما مثل الجامعة مديرها التنفيذي عبد الرحمن الخضير.
وبناًء على مذكرة التفاهم، تقدم جامعة اليمامة الرعاية المكانية لمبادرة “غضة”، وكذلك التغطية الإعلامية في حسابات الجامعة، فيما تقدم رود الأثر التدريب التعاوني لطلاب وطالبات الجامعة.
من جهتها، أوضحت المدير التنفيذي لشركة رود الأثر الأستاذة نورة العتيبي، أن المذكرة تحقق مستهدفات الطرفين في خدمة منسوبيها، حيث تلبي توجهات الشركة في بدء الهيكل الإداري والتنظيمي لمبادرة “غضة”، كما تسهم في فتح آفاق كبيرة أمام الطلاب والطالبات في جامعة اليمامة من التمرس الميداني واكتساب الخبرات والمهارات التي يحتاجون إليها في سوق العمل في المستقبل.
وأكدت العتيبي على ضرورة تبني مثل هذه المبادرات من قبل الجامعات والأكاديميات والكليات بهدف إعطاء طلاب تلك الجامعات والكليات النافذة الحقيقية لهم في اكتساب المهارات والأدوات اللازمة في سوق العمل.
من جانبه، بين المدير التنفيذي لجامعة اليمامة الأستاذ عبد الرحمن الخضير، أن هذه المذكرة سوف تساهم في تقديم الفرص التدريبية لطلاب الجامعة في الميدان، مما سيعزز القدرة المهارية والإدارية والعملية للطلاب والطلبات.
وأوضح الخضير، أن جامعة اليمامة تعتز بكونها راعي مكاني لمبادرة غضة، وذلك انطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية والتعليمية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.