قفار يتوج بطلا لدوري الدرجة الأولى للبلياردو في نسخته الأولى

الرياض – فتحيه عبدالله

توِّج نادي قفار بطلا لدوري الدرجة الأولى للبلياردو في نسخته الأولى عقب فوزه في المباراة النهائية على نادي الفرع بنتيجة
2 دون مقابل في ختام الأدوار النهائية والتي أقيمت على صالة تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض .
وصعد فريقا قفار والفرع الى الدوري الممتاز لدرجة الكبار بعد ان حصلا على بطاقتي التاهل إلى دوري الممتاز .
وفي ختام دوري الدرجة الاولى قام أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الأستاذ محمد البراقي والأستاذ عبدالعزيز العنزي بتكريم اصحاب المراكز الأولى وتسليمهم المكافأت المالية حيث حصل نادي قفار على درع دوري الدرجة الاولى والميداليات الذهبية وحصل نادي الفرع على الميداليات الفضية ونادي الوحدة جاء في المركز الثالث بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على نادي الصقور صاحب المركز الرابع بنتيجة هدفين دون مقابل .
من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري نادي قفار على تحقيق اللقب والتأهل للدوري الممتاز وكذلك هنأ نادي الفرع على تحقيق وصافة الترتيب والتاهل الى دوري الممتاز مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه الدوري في هذا الموسم في نسخته الأولى وقال : “سعداء بما تحقق خلال هذا الموسم من إنجاز في دوري الدرجة الأولى الذي لايقل اهميه عن الدوري الممتاز وشهد منافسه قويه بين الاندية وظهور لاعبين المميزين “.
وقدم الدكتور ناصر شكره لكل من عمل في هذا الموسم ليتحقق النجاح بهذا الشكل ونعد بأن يستمر التطور في منافسات الموسم المقبل .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.