يسرا جزار تكمل استعدادتها للمشاركة في رالي دبي الصحراوي 2023

عبدالله الينبعاوي جدة:-

أكملت المتسابقة السعودية يسرا جزار الاستعداد للمشاركة في النسخة السابعة من رالي دبي الصحراوي الذي سيقام الأسبوع المقبل 10 -12 نوفمبر 2023 في ختام بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية (باها) بعد إلغاء رالي باها الأردن.
وتسعى المتسابقة السعودية لإثبات جدارتها وقوتها في هذه السباقات خصوصا بعد تحقيقها المركز الأول في تحدي باها أبوظبي فئة T4 الذي أقيم مؤخرا بالتعاون مع الملاح السعودي خالد البكر.

وأكدت يسرا جزار اكتمال الاستعدادات للمشاركة في هذا الرالي في الفئة المحلية من أجل تحقيق مركز متقدم في هذه البطولة العالمية، وأضافت المتسابقة السعودية: أنها تسعى لإثبات جداراتها والتأكيد على أن المرأة السعودية قادرة على تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات التي تسجل باسم الوطن، خصوصا بعد الدعم الكبير واللامحدود الذي تلقاه المرأة السعودية من القيادة الحكيمة حفظها الله في مختلف المجالات.

علما بأن هذا الرالي سيقام يومي 10 -12 نوفمبر الجاري برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي بالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، حيث تتسابق أفضل فرق العالم على كثبان دبي الرملية لحسم المراكز النهائية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.