“رنت” لتنظيم المعارض والمؤتمرات تعلن تفاصيل” سوق السفر” السعودي لعام 2024

جواهر محمد _ الرياض

أعلنت شركة رنت لتنظيم المعارض والمؤتمرات اليوم عن إقامة سوق السفر السعودي في الفترة من 25-27 فبراير 2024 في مركز المعارض في مدينة الرياض.

‏وقال محمد الحربي، المدير التنفيذي لشركة رنت لتنظيم المعارض والمؤتمرات: “نحن سعداء بتنظيم معرض سوق السفر السعودي في عام 2024. يمثل هذا الحدث فرصة رائعة للشركات السياحية من جميع أنحاء العالم للتواصل مع المسافرين السعوديين وتقديم منتجاتها وخدماتها لهم. نحن نتوقع أن يشهد المعرض حضورًا كبيرًا من المسافرين وشركات السياحة من جميع أنحاء العالم.”

‏وسيقام معرض سوق السفر السعودي على مساحة 8000 متر مربع، وسيضم أكثر من 250 عارض من أكثر من 50 دولة. سيقدم المعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات السياحية، بما في ذلك رحلات الطيران والفنادق والمنتجعات والرحلات السياحية والتجارب الثقافية.

‏ويهدف معرض سوق السفر السعودي إلى تعزيز قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية وزيادة عدد السياح القادمين إلى البلاد. كما يهدف المعرض إلى دعم نمو الشركات السياحية في المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال .. “مدن” و”النهدي الطبية” توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط

روافد ـ متابعات وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” وشركة النهدي الطبية، اتفاقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.