خلال إفتتاح أكبر معرض لدهانات تكنو :إطلاق مبادرة مجتمعية بخصم 50% للجمعيات الخيرية والمساجد

جدة – ماهر عبدالوهاب

أعلن رجل الأعمال صالح باشنفر عن مبادرة مجتمعية بخصم 50% تمنح للجمعيات الخيرية والمساجد من دهانات تكنو خلال افتتاح معرض دهانات تكنو بجدة طريق الملك فهد (شارع الستين).
وحضر الحفل عدد كبير من رجال الأعمال و من الوكلاء ورجال الإعلام ومشاهير السوشيال ميديا وشخصيات مجتمعية الذين أعجبوا بالمعرض وفكرته الرائدة والحديثة والتي تخدم جميع شرائح المجتمع.
ومن جهته تحدث مدير المصنع زهير سيف الدين عن استخدام أفضل المواد الخام المحلية والعالمية لكسب رضا العميل
ومن جانبه رحب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صالح باشنفر بجميع الحضور وشكر من كانت له أي لمسة على إخراج المعرض بهذا الشكل الجميل.


ومن ناحيته ذكر يوسف باشنفر نائب رئيس مجلس الادارة بٱن المصنع الجديد سوف يتم إفتتاحه مطلع العام المقبل ، وسوف يكون مجهز بأحدث الالآت والمختبرات ليكون من أفضل وأحدث مصانع الدهانات في الشرق الأوسط
كما تحدث مدير عام المبيعات الدكتور خالد يونس انه تم في هذا العام إفتتاح (10) معارض جديدة ، وسوف تكون خطة العام القادم (20) معرض جديد في أنحاء المملكة.
وأكمل مهندس فيصل صبرا مدير التسويق والتطوير بأن دهان أوكسجين عديم الرائحة يمثل صفر كربون وهو صديق البيئة وتم إستخدامه في لمستشفيات وأن الدهان برائحة الزهور كي لا يتعرض أهل المنزل الخروج من المنزل أثناء فترة وطلاء الدهان
وهو يعمل خصيصا” للفنادق والمدارس والمنازل المسكونة.
وتحدث المهندس أسامة عزب مدير المشاريع عن خطته في المشاريع الكبرى و أن تكنو حصلت على العديد من المشاريع الحكومية و الشركات الكبرى.


وتحدث نائب مدير المصنع المهندس عماد باشنفر عن تطلعه للمصنع الجديد حيث ستكون مساحة المصنع( 25 ) ألف متر وسوف تكون الطاقة للٱنتاجية أكثر من ضعفي المصنع الحالي مما يلبي إحتياجات العملاء بأقصى سرعة
وزف نائب مدير للمبيعات والتسويق عمر باشنفر إن المسؤولية الاجتماعية للشركة تقدم للاوقاف والجمعيات الخيرية والمساجد خصم 50 %.
وتحدث مدير عام التصدير السيد عز الدين عن خطة المصنع بإستهداف دول جديدة خلال عام 2024 إضافة الى الدول التي يصدر لها الآن.
ومن جانبه تحدث المدير المالي عبدالعزيز بن همام بأن المصنع لايفكر بالأرباح في الجانب القريب بل يهدف الى التوسع.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية رؤية تسلط الضوء على سلامة الصحة النفسية

عائشه الجمالي، المدينة المنورة المصور، ابراهيم موسى من منطلق أهمية الصحة النفسية نضمت جمعية رؤية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.