إكسبو 2030 بالرياض ..ماهي المعلومات المهمة لهذا الحدث العالمي والتي كسبته الرياض

بقلم: عبدالعزيز عطيه العنزي

إكسبو 2030 وما يمكن أن يتعامل معه الجميع من هذا الأمر العالمي المهم. نبدأ بهذا الخيط الرائع!

1/ إكسبو2030 هو معرض أوديستري يفتح كل 5 سنوات لإنشاء مشاريع ومشاريع تهدف إلى الابتكار والاستدامة في مختلف المجالات. وبعد ذلك ستقيم السنة في مدينة رياض بالمملكة العربية السعودية.

2/ تعزيز الوعي العالمي بالاستدامة، يعمل إكسبو2030 على تطوير الذكاء الاصطناعي والحلول لمعالجة التحديات العالمية الملحة. تشارك في دول المعرض من جميع أنحاء العالم ومنظمات وجهات نظر خاصة.

3/ تعتبر الابتكارات التي يتم عرضها في إكسبو2030 فرصة لعرض أحدث الأفكار والأفكار التي يستمتع بها المستدام في البيئة. فهو يطلع المشاركون والزوار على مستقبلنا وكيف لبناء عالم إكثر استدامة وازدهارًا.

4/ من المتوقع أن يكون إكسبو2030 منصة لتبادل المعرفة والثقافات الشفاهية روح التعاون العالمية. سيتضمن تنفيذ المشاريع والعروض الفنية وورش العمل والندوات، وأنشطة متعددة أخرى تساهم في بناء جسور التواصل والتفاهم والتوافق بين الأفراد.

5/ حدث بمثل هذا الحجم يمكن أن يلهم الشباب لإحداث تغيير إيجابي في المستقبل. لذا، من المهم أن يكون المعارضون خيارًا وملهمًا للتطلع على أحدث الابتكارات والفرص الوظيفية ويرغبون في ذلك مع الجميع في جميع أنحاء العالم.

6/ إكسبو2030 ستكون أكبر حدث في تاريخ الشرق الأوسط كل عام، بما يتناسب مع التعلم للجميع. سنشهد مؤتمرات جديدة ونختبر أفكاراً جديدة لبناء مسار تنمية الناشئة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.