*أصدقاء” وميد غلف يبحثان أوجه التعاون

الرياض – ماهر عبدالوهاب

زار وفد من شركة ميد غلف للتأمين، جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية “أصدقاء” ، حيث استقبل الوفد رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد عبدالله وعضو مجلس الإدارة الكابتن عبده عطيف وعضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية والأمين العام للجمعية الأستاذ فهيد الدوسري.
ورحب رئيس مجلس الإدارة بوفد الشركة الذي كان برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ عمر المحمود.
واطلع الوفد خلال الزيارة على معرض الجمعية الذي الذي يحتوي على صور من لاعبي المنتخب القدامى، وتجول الوفد في المعرض مستمعين إلى شرحٍ مفصل حول خدمات “أصدقاء” ومنجزاتها التي تحققت منذ تأسيسها.
وجرى خلال الزيارة عقد اجتماع مشترك؛ لبحث أوجه التعاون بين أصدقاء وميد غلف حول تنفيذ عدد من المبادرات التي تهم الجانبين، وتسهم في خدمة اللاعبين القدامى وأسرهم، وتطوير هذه الخدمات ذات العلاقة بمجال الشركة بما يرتقي إلى تطلعات الجمعية نحو خدمة مستفيديها.
ومن جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد عبدالله أن الجمعية تعمل على تعزيز التعاون المشترك مع الشركاء في جميع منظمات الحكومي أو القطاع الخاص أو مثيلاتها بالقطاع غير الربحي.
وكشف بأن الجمعية وقعت خلال الأعوام القليلة الماضية ما يقارب ٤٧ شراكة متنوعة مع قطاعات مختلفة بهدف خدمة الجمعية ومستفيديها. مشيراً إلى أن “القطاع الخاص يعد شريكاً مهماً وحيوياً في تنمية الوطن ونحن سعداء لفتح آفاق التعاون بما يخدم الجمعية في ظل المسؤولية المجتمعية التي تمتع بها هذه الشركات الرائدة”.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد عبدالله هدية تذكارية للرئيس التنفيذي لشركة ميد غلف الأستاذ عمر المحمود.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.