شارك فندق شذا الرياض في الملتقى العلمي بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2023

الرياض – فتحيه عبدالله

يفخر فندق شذا الرياض، الذي يعتبر من أبرز الفنادق الفاخرة، بالإعلان عن تعاونه مع جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، وهي جمعية متخصصة في رعاية وتطوير وتأهيل الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة. حيث أدى هذا التعاون الفريد إلى خلق تجربة تحولية وشاملة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، وتعزيزهم بالشعور بالمجتمع وزيادة القوة والعزيمة والبهجة.

نظمت جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة ملتقى علمي بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2023 بالشراكة مع مركز العباقرة للرعاية النهارية و كلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة تحت عنوان «التنمية المستدامة للأشخاص ذوي الإعاقة: الجهود- المبادرات لتحقيق رؤية 2030» وذلك يوم الخميس 07 ديسمبر 2023 بمركز الملك سلمان الاجتماعي وبمشاركة فندق شذا الرياض بخدماته الفاخرة لتجربة فريدة وبالإضافة الى نخبة من المتخصصين والخبراء في مجال التربية الخاصة ورعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة.

من أجل نشر الوعي حول التنمية المستدامة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة لمستقبلهم ومجتمعهم، نظموا ورشة عمل قدمتها الدكتورة إيمان هريدي من جامعة القاهرة. بالإضافة الى فقرات تحفيزية وتعليمية ترفيهية لأصدقائنا ذوي الإعاقة.

حيث أعربت الأستاذة: الجوهرة الشهيوين “نحن متحمسون للتعاون مع فندق شذا الرياض في هذا الحدث الهام. نهدف معًا إلى خلق بيئة لا تحتفي فقط بالقدرات الفريدة للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة ولكنها تعزز أيضًا التضمين والفهم”.

“في فندق شذا الرياض، نؤمن بقوة المجتمع والتنوع. يتناغم التعاون مع جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة مع التزامنا بتحقيق تأثير إيجابي وخلق فرص للجميع للمشاركة بشكل كامل في حياة المجتمع”، قال السيد هيثم الأيوبي – المدير العام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.