افتتاح معرض أصالة في مركز المدينة المنورة للفنون

صحيفة روافد / أحمد عشري

فخراُ بتراثنا وتعريفاً بهويتنا الوطنية وتواكباً مع فرحة الوطن ، أقيم معرض أصالة معرض جماعي في طيبة الطيبة ،  في مركز المدينة للفنون في حديقة الملك ….

أنيرت المدينة المنورة بكوكبة من المبدعين في التصوير والرسم، وكان لهم بصمة قوية في طيبة الطيبة وهذا الوطن وهذا ينبع من حب الوطن الذي غرس في قلوب شعبه …

وقدم الفريق الجماعي أعمالاً متنوعة متجددة وفريدة تسلط الضوء على أهم أيقونات الهوية الوطنية السعودية العريقة وفنونها على مر التاريخ تزامناً مع ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية.

والهدف من هذا المعرض الجماعي هو غرس العادات القديمة العريقة لهذا الوطن والقيم والمكانة وإرث المملكة وتضفي شعور الحنين الى الماضي والتراث الجميل..

حفظ الله بلادنا المملكة العربية السعودية ، وحفظ خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، وولي العهد صاحب الفكر المنير وتطوير سمعة ورفعة المملكة للأعلى في كل المحافل الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله …..

وكان من أبرز المشاركين د/ فؤاد مغربل / عادل حسينون /رجاء الله الذبياني / غادة باسودان / أماني فشقري / عبير ميان /د مصطفى مرتجى /المبدع سامي الجهني ومجموعة من الفنانين والفنانات ..

وتم تبادل الصور والشروحات بين الحضور والفنانين ….

    

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الكاتبة والإعلامية عهدية السيد تنال جائزة “نساء يصنعن التغيير” من “صوت المرأة”

البحرين – مريم المقبل منحت منظمة “صوت المرأة الآن”، ومقرها لوس أنجلوس كاليفورنيا في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.