مركز حي النزهة والفرق التطوعية تشارك في احتفال قاعدة الملك عبدالله الجوية بيوم التأسيس

مزفت طيب – مكة المكرمة

شارك مركز حي النزهه والفرق التطوعية بالعاصمة المقدسة مساء الخميس 12/8/2024 الموافق 22/2/2024 ، في احتفال قاعدة الملك عبدالله الجوية بيوم التأسيس ، بمقر القاعدة بجدة .
بحضور الأستاذ مفرح بن محمد عسيري ومدير مركز حى النزهه الأستاذ يحيى الناشري وقادة الفرق المشاركة وأعضاء تلك الفرق
كما شاركت هيئة التراث وجمعية الأسر المنتجة وجمعية زمزم والشيخ عبدالله خوقير ، وشركة ابو سرهد للنقل وشركة فاروق خوقير للنقل.
حيث شاركت هيئه التراث والفرق التطوعية وجمعية الأسر المتتجة بعدد من الأركان اشتملت تلك الأركان على سبيل المثال لا الحصر ، على ركن الرسم، ، و ركن الجلود، وركن المأكولات الشعبية ، وركن الخط، وركن يحتوي على مقتنيات شعبيه وتراثية ، وركن للتوزيعات و الهدايا .

كما شارك مركز حي النزهة التابع لجمعية مراكز الأحياء فرع العاصمة المقدسة ممثلاً برئيس المركز الأستاذ عادل حافظ ، بمعرض متحف البيت الأصيل وبالسيارات الكلاسيكية .
اشتمل الحفل على العديد من الفقرات والفعاليات والأركان التي عبرت عن الأصالة والعراقة والمجد والتاريخ المجيد والحضارة المتجددة .
اتسم الحفل بالتفاعل الإيجابي والحيوي من قبل كافة الحضور من الأهالي رجال ونساء وأطفال.
وفي ختام الاحتفالية كرّم قائد قاعدة الملك عبدالله الجوية للقطاع الغربي سعادة اللواء طيار ركن عبدالله بن محمد الزهراني ، المشاركين والفرق التطوعية المشاركة في احتفال يوم التأسيس المجيد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الكاتبة والإعلامية عهدية السيد تنال جائزة “نساء يصنعن التغيير” من “صوت المرأة”

البحرين – مريم المقبل منحت منظمة “صوت المرأة الآن”، ومقرها لوس أنجلوس كاليفورنيا في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.