عبد الله الرويشد وأصالة نصري .. والجديد المنتظر في “أوايسس الرياض 2021”

الرياض / عبد الله الينبعاوي

تتوجه الأنظار والأسماع عند متذوقي الفن الجميل والطرب الأصيل إلى العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة القادم الموافق 5 فبراير 2021 ،حيث أزاحت الهيئة العامة للترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات الستار عن حفلهما الثاني ضمن سلسلة حفلات مشروع “اوايسس الرياض” التي تقام تحت رعاية وإشراف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، وتم الكشف  عن نجمي الحفل و هما “، “سفير الأغنية الخليجية” عبد الله الرويشد، و”أصالة الغناء العربي” أصالة نصري، في سهرة ينتظر فيها الجمهور منهما الكثير .. سواء الجمهور الذي سيتواجد في “اوايسس” ، او الذي سيشتري تذكرته ويتابع الحفل حصريا عبر تطبيق “فنBox” .

ويعد هذا الحفل هو الاول جماهيريا للرويشد وأصالة في ظل الظروف الراهنة، وفيه ستقدم صولا اغاني ألبومها الخليجي الأخير “لا تستسلم” من انتاج روتانا، إضافة لعدد من الأعمال التي اشتهرت بها، كما سيقدم الرويشد أغانيه السنغل التي صدرت مؤخرا والكثير من روائعه.

وفي تصريح صحفي، امتدح الرويشد الجهود التي يقوم بها معالي المستشار تركي آل الشيخ في مجال صناعة الترفيه ودعم الفن وأهله من نجوم ومواهب ومبدعين. كما أبدى إعجابه بالحفل الأول الذي أقيم في “اوايسس الرياض” وتألق المطرب رابح صقر فيه ، قائلا من خلال ما شاهدت رأيت الأجواء كانت جدا جميلة.

أما أصالة فأبدت سعادتها أن يقام حفلها الأول والذي تلتقي فيه مع الجمهور، مباشرة في السعودية التي لها مكانة خاصة في قلبها وترتبط فيها بعدة صداقات، وعندما عرض علي الأخ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات فكرة المشاركة في حفلات “اوايسس الرياض” وافقت على الفور.

يأتي حفل الرويشد وأصالة يوم 5 فبراير المقبل ليؤكد من جديد على ثنائية الصداقة التي تربط بين النجمين في الفن والحياة والتي كانت نتيجتها عدد من الدويتوهات التي جمعتهما على المسرح في حفلات سابقة ومن يدري فقد يتكرر هذا في “اوايسس الرياض”.

وسيتمكن الجمهور من حضور حفلات “اوايسس الرياض” عن طريق شراء التذاكر وحضور الحفل في موقعه، بحجز التذكرة من خلال : www.tathkartkom.com
كذلك لن تضيع الفرصة على كل من لديه الرغبة في حضور الحفل مباشرة (عن بعد) سواء من داخل المملكة او خارجها بشراء تذكرته اون لاين والمتابعة حصريا عبر تطبيق “فنBox”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

قراءة كتاب أم جهاز لوحي

كتب- نايفه العنزي أجلس وبجانبي فنجان القهوة وبيدي كتابي المفضل .. يلامس أوراقه يدي وقلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.