فريق بيئي التطوعي يشارك في فعالية “اليوم الوطني للمشي”بالمدينة المنورة

محمد الشاماني – المدينة المنورة

من منطلق الإحتفاء وتفعيل”اليوم الوطني للمشي ” شارك فريق بيئي التطوعي المسجل بجمعية مراكز الأحياء “مجتمعي” بالمدينة المنورة؛ في إحتفال اليوم الوطني للمشي الذي نظمته إدارة جمعية مشاة طيبة الرياضي ” بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بالمدينة ومع أمانة منطقة المدينة المنورة وبرعاية من مستشفى الحياة الوطني .

توجه فريق بيئي التطوعي بقيادة المهندس أيمن عرفة و أعضاء الإدارة، ولجان الفريق المختلفة التي تقدم دومًا البذل والعطاء ؛ إلى مقر الفعالية من الساعة الرابعة عصرآ. واختتمت الفعالية الساعة السادسة مساء.
حيث عمل الفريق على نصب ركن مختص لتوزيع أعواد من شجيرة البشام و الإرشاد بفوائدها القيمة ، وعمل باقي الأعضاء على توزيع المياه والآيسكريم على المشاة المشاركين “باليوم الوطني للمشي” وعلى زوار الركن المعد للتثقيف والتوعية البيئية المتخصص بها فريق بيئي التطوعي .

وقال المنسق العام للفريق ومشرف المبادرة الأستاذ: عادل بخش في نهاية المبادرة كلمة وجهها إلى عضوات وأعضاء الفريق :
“كان يوما حافلا يقطر جمالا وإبداعا، يوما محملا بهدايكم وعطاياكم. معطرا بنواياكم وابتساماتكم.
بفضل الله ثم بفضل تعاونكم وتظافر جهودكم وعملكم بروح الفريق؛ رسمنا هذه اللوحة الباهرة وخطفنا الانظار شكرا لكم جميعا هذا العطاء”.

وفي لقاء مع قائد الفريق المهندس: أيمن عرفة عبر فيه عن مدى سعادته بالتعاون مع إدارة جمعية مشاة طيبة الرياضي . . شكر فيها مديرة الجمعية الأستاذة مزون الحربي والمشرف العام الإستاذ: الحارث السحيمي لتعاونهم وحسن تنظيمهم وتكريمهم لكافة الجهات المشاركة بالفعالية وللمصورين والإعلاميين المشاركين بإنجاح هذا اليوم . .

كما شكر مسؤولي أمانة منطقة المدينة المنورة الراعي مستشفى الحياة الوطني وجميع الجهات الإعلامية التي تفاعلت مع ركن الفريق، و رواد الركن على عباراتهم الأنيقة و التقاطهم الصور مع ركن الفريق .
وأكد : “أشكر أعضاء الفريق فردا فردا؛ حرصهم على تنفيذ خطة هذا اليوم بإبداع ملموس نال استحسان فرق المشاة المشاركين وشرف ركن الفريق الذي ساهم بشكل فعال في إنجاح فعالية اليوم الوطني للمشي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.