فى دورة الألعاب الرياضية ..قدم صالات المجموعة الثانية بالعلامة الكاملةوأبطال الجودو في صراع مع الذهب

عبدالله الينبعاوي_جدة:
اشتد صراع المنافسة في المرحلة الثالثة من دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي والتي تستضيفها المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة حيث اقتربت لحظات الحسم في الألعاب المتبقية للمنافسة على درع معالي قائد قوات الدفاع الجوي .
قدم الصالات
في يومها الثالث واصل نجوم منتخب المجموعة الثانية صدارتهم للفرق عقب تحقيقهم الفوز الثالث على التوالي على حساب المجموعة السادسة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف . حيث رفع الفريق رصيده إلى ٩ نقاط في الصدارة بدون خسارة .

وكان اللقاء الأول قد شهد تعادلا مثيرا بين الثالثة والأولى وبنتيجة ٥ أهداف لكل منهما حيث فقد الفريقان فرصة الفوز وتحقيق ٣ نقاط مهمة واكتفيا بنقطة واحدة أبعدتهما مؤقتا عن المراكز الأولى . أما في اللقاء الأخير فقد حققت المجموعة الرابعة فوزا مهما على المجموعة الخامسة وبنتيجة ٧ أهداف مقابل ٤ حيث رفعت رصيدها إلى ٦ نقاط من فوزين وخسارة بينما تجمد رصيد الخامسة عند ٣ نقاط من فوز وخسارتين .
جولة حاسمة
يتوقع أن تشهد لقاءات اليوم الأربعاء تحديد هوية ترتيب الفرق بشكل كبير قبل موعد اليوم الختامي ، وسوف تقام عصر اليوم ثلاثة لقاءات ستجمع المجموعة الرابعة مع الثالثة يليها لقاء الخامسة والسادسة وأخيرا اللقاء المهم بين الأولى والثانية .
صراع الهدافين
مع ازدياد عدد أهداف المباريات اشتد صراع المنافسة على لقب الهداف بين لاعبي المنتخبات المشاركة حيث يتصدر نجم منتخب المجموعة الثالثة سامر الكعبي صدارة الهدافين برصيد ٧ أهداف بينما يتساوى أربعة لاعبين في المرتبة الثانية برصيد ٥ أهداف وهم
ياسر مدخلي ووليدي الاحمري وقاسم المساوي وريان الشهري .
الجودو تتوج ابطالها
ينتظر نجوم لعبة الجودو صباح الأربعاء انطلاق مسابقاتهم في عدة أوزان من خلال الأبطال المشاركين ولاعبي المنتخبات . حيث تم يوم أمس وزن اللاعبين وتحديد مشاركتهم بجانب عقد الإجتماع الفني الذي ترأسه المقدم تركي بن محمد الخنيفر وبحضور رئيس لجنة الحكام الاستاذ يحي الغامدي . حيث تم شرح القانون وآلية اجراء اللقاءات واحتساب النقاط .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شبيه ابن رونالدو يكافح آلامه بالرياضة

جـــازان – عبدالله سهل : أثار شاب اهتمام أهالي منطقة جازان، والتفافهم حوله أثناء تواجده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.