‏فرع “إخاء” عسير يستقبل رئيس البريد السعودي بالجنوبية والوفد المرافق له

يحيى مشافي – أبها : 

استقبل الأستاذ عائض عسيري رئيس الإشراف بفرع إخاء عسير رئيس قطاع البريد السعودي بالمناطق الجنوبية المهندس علي بن مسفر الصقور وفي بداية اللقاء رحب بهم مثمناً الدور الريادي للبريد السعودي ومبادرتهم الاجتماعية في زيارتهم لفرع إخاء عسير والاطلاع على الخدمات المقدمة للأيتام .

عقب ذلك قدم الأخصائي حسن آل مشاري “شرحاً عن نشأة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” والفروع التابعة لها بالمملكة بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للأبناء الأيتام ذوي الظروف الخاصة وتحدث عن الأوقاف بالإضافة للمنتجات والمشاريع والمتجر الآمن وبرنامج التدريب بالتعاون مع جامعة الملك خالد في مجال الاتصال الاستراتيجي .

عقب ذلك التقى الأستاذ عائض عسيري والاستاذ حسن آل مشاري المهندس علي الصقور والوفد المرافق له و تم مناقشة سبل التعاون بين الطرفين لخدمة الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

ثم انتقل الجميع لقاعة الاجتماعات الرئيسية للحديث عن الحلول التمكينة للأبناء ،وقدم الأستاذ أحمد العتيبي شرحاً عن دور إدارة التمكين وماتسعى إليه من تمكين عدد كبير من الأبناء الأيتام في مجال التدريب والتأهيل والتوظيف للاستقرار النفسي والاجتماعي بالإضافة لمناقشة الشراكة مع البريد السعودي في المساهمة في توظيف الأبناء الأيتام أصحاب التخصصات العليا وكذلك التخصصات الجامعية .

حيث أشاد المهندس علي الصقور رئيس البريد السعودي بالمناطق الجنوبية بالجهود المبذولة لخدمة الأيتام ذوي الظروف الخاصة والعمل المميز في سبيل العمل المؤسسي للأيتام مرحباً بالشراكة بين الطرفين فيما يخدم الأبناء وتذليل الصعوبات لهم ، مؤكدا حرص الجميع في البريد السعودي على المشاركة والمساهمة الفعالة مع فرع إخاء عسير متمنين للجميع الأجر والثواب والتوفيق والسداد .

وفي ختام اللقاء قدم فرع إخاء عسير تكريماً للبريد السعودي بمناسبة الزيارة وبحث سبل التعاون لخدمة فئة الأيتام ذوي الظروف الخاصة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يُكرم المشاركين في النسخة الرابعة من حملة “صحتك في رمضان”

الدمام – فتحيه عبدالله كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.