ماهر نوفل : وجود محترفين أجانب بالدورى العراقى يزيده قوة وتنافسية

روافد العربية /هدى الخطيب:
أدلى وكيل اللاعبين ووسيط الانتقالات ماهر نوفل بتصريحات الى صحيفة فلاندرين البلجيكية بخصوص دوره فى احضار محترفين أجانب للدورى العراقى مما يعد نجاحا كبيرا ، وأشار ماهر نوفل إلى أنه قام بهذا الدور لاقتناعه أن الأوضاع الأمنية فى العراق تسمح بذلك بشكل كبير مشيرا إلى أن الدورى العراقى من الدوريات العربية الهامة والكرة العراقية متطورة ووجود المحترفين الأجانب ، وسوف يزيد مسابقة الدورى العراقى قوية وتنافسية وأضاف أن هناك عددا من اللاعبين المحترفين الجدد سوف يأتى بهم قريبا الى إلدورى العراقى ، واشار ماهر نوفل وكيل اللاعبين فى تصريحاته للصحيفة البلجيكية أنه يعتبر نجاحه فى إقناع عدد من اللاعبين المحترفين بالمجيء إلى العراق واللعب على أرضه هو نوع من العمل الوطنى أيضا وليس فقط إضافة رياضية..

كانت وسائل الاعلام العربية قد أشارت على مدى الاسابيع الماضية إلى أن وكيل اللاعبين ماهر نوفل هو الوسيط الذى نجح في استقطاب الاسباني ايزاك باديلا والأرجنيتني ماكسيملانو رولون والبرازيلي ويسلي بيريرا إلى الدوري العراقي وبالتحديد الى نادي الديوانية.
وكشف ماهر نوفل فى تصريحات صحفية عن كيفية نجاحه فى ذلك قائلا :” نحن شركة وسيطة لنقل اللاعبين ، اسست الشركة في هولندا وبدأت بالسفر إلى إسبانيا ودول أخرى للتفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم”.

وأضاف أن “اللاعبين المحترفين في بادئ الأمر رفضوا فكرة اللعب في العراق، وكانوا يتوقعون أن العراق أشبه بأفغانستان والصومال وأن من يأتى إلى العراق سيموت لكننا غيرنا الفكرة فيما بعد”.
وتابع قائلا : “تحدثنا معهم من جديد وأبلغناهم ان العراق ليس كما يتصورون وليست الصورة في مخيلتهم من خلال الاتصال بأجانب يعيشون في العراق”.
وأوضح ماهر نوفل أن “أهالي اللاعبين وحين استمعوا إلى حديث الأجانب المتواجدين في العراق، غيروا رأيهم واقتنعوا بفكرة انتقال اللاعبين، خاصة بعدما حققنا مطالبهم من خلال قيمة العقد وتهيئة مكان 5 نجوم لاستقبالهم”.

وأضاف ماهر نوفل أن “تواجد المحترفين في الدوري العراقي سيغير شكل المسابقة لتصبح أكثر قوة وتنافسية ..وأتمنى من الأندية الجماهيرية أيضاً التعاقد مع لاعبين محترفين لتصبح البطولة أجمل وأقوى”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فريق العلا يتوج بدرع دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا حقق فريق العلا بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.