تعليم النماص .. يفوز بجائزة الشيخ حمدان بن راشد على مستوى الخليج العربي.

فهد السميح / النماص :

حققت ثانوية الملك عبدالعزيز بتعليم النماص، جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على مستوى الخليج العربي في “فئة المدرسة المتميزة”.

وقد زار مدير تعليم النماص “عمر بن هجاد الغامدي”، ثانوية الملك عبدالعزيز التي حصدت الفوز في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة في دورتها الثالثة والعشرين على مستوى دول الخليج العربي، وكانت ضمن 10 ملفات على مستوى المملكة.

وهنأ “الغامدي” المدرسة بالإنجاز؛ مؤكدًا حرص الإدارة على دعم المبدعين والمجتهدين في المجتمع التعليمي، وهو ما يسهم في تجويد العمل وخلق المنافسة الشريفة بين الفئات المختلفة.

وفى لقاء مع برنامج صباح السعودية بالتلفزيون السعودى أوضح مدير التميز بتعليم النماص الأستاذ عمر بن هجاد الغامدي أن العمل يسير بالإدارة

وفق منهج دولتنا دولة خادم الحرمين الشريفين ، ووفق رؤية سمو سيدى ولى العهد وتوجيهات وزارة التعليم بأن يكون لنا حضورا متميزا فى كافة الفعاليات والمسابقات، في مختلف المحافل سواء المحلية أو الخليجية ، ونتطلع وفق توجيهات سيدى سمو أمير منطقة عسير أن يكون لهذه الإدارة وكافة منسوبيها مكانا فى المراكز المتقدمة على مختلف الأصعدة.

وأضاف نبارك لقائد المدرسة ولفريق العمل بالمدرسة هذا الإنجاز والذى ليس غريبا على إدارة النماص فهى إدارة متميزة والمجتمع التعليمى .. مجتمع متميز ، ونحرص على أن يكون لهم قصب السبق فى كافة الفعاليات والمسابقات، وبفضل الله نحن نتحدث عن عدد كبير من الذين حققوا المراكز المتقدمة سواء على المستوى المحلى أو على المستوى الخليجى والعربي والعالمى ، وقد قامت الإدارة بتكريم أكثر من 200 طالبا ومعلما وقائدا ممن حققوا الريادة والتفوق فى مختلف الفعاليات والمسابقات .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجامعات السعودية تفتح أبواب القبول لجميع طلاب الثانوية العامة على مستوى المملكة

سالم الحشر : في خطوة رائدة نحو تحقيق المزيد من الإنصاف التعليمي، أعلن “مجلس شؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.