للوصول إلى مستقبل أكثر اشراقاً .. Al Borg Med-Tech Accelerator”” ثورةٌ في صناعة التكنولوجيا الصحية

روافد – جدة / سعود حافظ

أظهرت التغيرات في أنظمة الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية مؤخراَ وجود فرصة مثالية لتسريع عملية التحول الرقمي لأنظمة الرعاية الأولية والمجتمعية، حيث نلمس مدى التأثير الهائل لتطور التكنولوجيا في قطاع الرعاية الصحية محليًا ودوليًا على مرّ الأعوام.
وقد قامت شركة Jadara Ventures في المملكة العربية السعودية ومختبرات البرج الطبية بتأسيسAl Borg Med-Tech Accelerator” مسرع البرج للتكنولوجيا الطبية”، وهو برنامج مسرع للرعاية الصحية من شأنه أن يساهم بشكل كبير في مساعدة ودعم الشركات الناشئة المزدهرة في مجالات علوم الحياة والتشخيص. لتساهم بشكل كبير في تعزيز نمو الشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

في ظل احتياج الكثير من الشركات الناشئة في مجال الرعاية الصحية المهتمة بالتقدم والتطور إلى حل المشكلات في النظام الصحي، وامتلاك الحد الأدنى من المنتج القابل للتطبيق، والتأكد من القدرة على كسب الشعبية فإن مسرع البرج للتكنولوجيا الطبية يهدف إلى دعم المبتكرين الذين يحلمون بالانخراط في القطاع الطبي من خلال قدرتهم الفريدة على إنتاج خدمة أو منتج وتحقيق جميع الاحتياجات التي من شأنها أن تعود بفوائد ومميزات كبيرة في القطاع الطبي، وأن تفتح أيضاً قناة جديدة من الفرص والحلول الإبداعية التي ستحدث موجة من الثورة في صناعة التكنولوجيا الصحية.
الجدير بالذكر أنJadara Ventures هي شركة استشارية واستثمارية مؤثرة في المملكة العربية السعودية تسعى إلى تحفيز استثمارات المشاريع لتكون دعماً كبيراً للنظام الإيكولوجي لريادة الأعمال السعودي.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

أمير منطقة تبوك ينوه بالجهود والإمكانيات التي سخرتها القيادة الحكيمة لخدمة ضيوف الرحمن

عبد العزيز عطية العنزي ـ تبوك استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.