يوسف العميري : تكريمي في “سينيمانا 2 ” أهديه للكويت وصاحب السمو أمير البلاد

أحلام البليهشي_متابعات:

ثمن مستشار اتحاد الفنانين العرب والمنتج السينمائي يوسف العميري تكريمه من قبل اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سينيما للفيلم العربي بنسخته الثانية الذي ينظمه اتحاد الفنانين العرب من خلال مكتبه بسلطنة عمان عبر المنصة الالكترونية.

وقال العميري في تصريح صحافي إن تكريمه المتمثل بإطلاق جائزة المهرجان للفيلم التسجيلي باسمه هو بمثابة تكريم لبلده الكويت الذي يتمنى أن تكون فيه نهضة لصناعة السينما تتماشى مع النهضة الكبيرة التي وصلت إليها السينما في جمهورية مصر العربية لأن السينما هي لغة الشعوب وهي شيء مهم أصبحت في حياتنا الحالية.

وأشار العميري إلى أن هذا التكريم يهديه إلى مقام صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين وإلى كل فنان سينمائي ومسرحي في بلاده، مشيرا إلى إنه سعيد بهذا التقدير من قبل رئيس اتحاد الفنانين العرب مسعد فوده ومن إدارة المهرجان المتمثلة بمديره د. خالد  الزدجالي ومستشاره الإعلامي د. عمر الجاسر ومدير المركز الإعلامي الصحفي القدير مفرح الشمري متمنيا لهم النجاح في دورة المهرجان الثانية ،وأن تكون مميزة كدورته الأولى.

ودعا العميري كافة المبدعين من الشباب العرب بالمشاركة في نسخة المهرجان الثانية لانهم سيجدون الدعم الكافي لإبراز مواهبهم وانتاجاتهم السينمائية خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها بسبب جائحة كورونا التي عطلت جميع المهرجانات السينمائية والفنية في الوطن العربي والعالم أجمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

موفي سينما توقع إتفاقية “توطين” مع وزارة الموارد البشرية لدعم وتمكين الشباب والشابات السعوديين

هدى الخطيب وقعت شركة موفي لدور السينما اتفاقية “برنامج توطين” مع وزارة الموارد البشرية والتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.