شبكة إعلام المرأة العربية تعلن فوز الإماراتية الحاجة مريم محمد منصور بجائزة الأم المثالية

هدى الخطيب/ روافد:

أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية أن لجنة التحكيم قد اختارت عددا من الفائزات ممن تقدمن إلى مسابقة الأم والجدة والطالبة المثالية لعام 2021 وأكدت الشبكة أنه سيتم تباعا إعلان أسماء الفائزات ،حيث فازت فى مسابقة الأم المثالية خمس أمهات مثاليات على مستوى العالم العربي ، وفازت طالبة واحدة فى مسابقة الطالبة المثالية ، وتم حجب جائزة الجده المثالية لضعف السير الذاتية المقدمة فى هذا الفرع من المسابقة .

وستقام احتفالية بأحد الفنادق الكبرى فى الأسبوع الأخير من مارس الحالى ،لتسليم الاوسكار وشهادة تقدير لكل فائزة ..

وأعلنت اليوم شبكة إعلام المرأة العربية فوز الحاجة السيدة : مريم محمد منصور ” أم فريد الصايغ ” من دولة الإمارات العربية المتحدة زوجة رجل الأعمال الأستاذ خليل الصايغ ،والتى قضت سنوات عمرها فى كفاح منذ أن تزوجت وهي في سن مبكر جدا كما كان دارجا فى السابق حيث كان يتم تزويج البنات في بداية عمر البلوغ.
أنجبت الحاجة السيدة مريم محمد منصور 8 بنات ، و3 أولاد هذا غير الذين ترعاهم من أبناء الأخت التي قدر الله لها أن تتولي رعايتهم..
زوجها رجل الأعمال الأستاذ خليل الصايغ عمل في كثير من المواقع خارج الدولة منذ بداية حياته العمليه ؛لذا كان من الطبيعي أن تتحمل الزوجة العبء في تنشئة جميع الأولاد وحرصت كل الحرص علي التربيه والتعليم ،لما لهما من اهميه لأنها هي ابنه المعلم المربي الأول المعروف آنذاك فى الإمارات الحاج محمد منصور . فقد تخرجت البنات جميعا بين طبيبات وحملة شهادة دكتوراه وبروفيسيرة ، كما تخرج الأبناء جميعا من الولايات المتحدة الأمريكية ليتولوا بداية مناصب بعدها توجه الجميع إلي التجاره وإدارة عقارات الوالد ..

تقول الدكتورة نادية الصايغ مديرة مركز المشاعر الإنسانية بالإمارات : أمى الفاضله لديها البركه من الأحفاد من البنين والبنات والذين قامت بتزويجهم فرحه بمؤهلاتهم و لها من الأعمال الخيرية التي لا تعد ولا تحصي ، وهي امرأه تعرف بالخير الذي هو سبب افتتاح مركز المشاعر الإنسانية الذى يقدم الرعاية الصحية والنفسية والإعاشة لعدد كبير من ذوى الاحتياجات الخاصة أصحاب الهمم ، وهي الأم القدوة والأم الحنون لهذا الصرح هي أم ماما نادية.. كريمه خيره صدرها حنون للجميع الصغير قبل الكبير ..الفقير قبل الغني تعامل الجميع باحترام ورقي لأنها تؤمن بأن الأخلاق هى الإيمان ولا تقبل الأعمال من سيئ الخلق .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اليحيائي: نهدف إلى تحفيز السياحة بين الدول العربية..

عبد الله الينبعاوي ـ القاهرة: أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي التابع لملتقى الاتحادات النوعية المتخصصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.