جمعية نجاح الاسرة تعقد اجتماعها الثالث لهذا العام بمحافظة الخرج

يحيى مشافي : روافد:

قام رئيس مجلس إدارة جمعية نجاح الأسرة الدكتور عبدالعزيز الدواس ، و أعضاء المجلس الاستشاري للجمعية بزيارة لسمو الأمير أحمد بن بندر السديري ، يوم أمس السبت ٦ مارس ٢٠٢١ ، في مقر مزرعته بمحافظة الخرج لعقد الاجتماع الثالث لهذا العام .
حيث استمع المجلس لتوجيهات سموه على التركيز على المبادرات الجديدة في الجمعية ،وتكثيف البرامج التوعوية و علاج المشاكل النفسية الأُسرية وتعزيز الترابط الأسري، المساهمة في خفض نسبة الطلاق، بالإضافة زيادة لوعي المقبلين على الزواج و المتزوجين بالقضايا الزوجية و الأُسرية وتعزيز القيم الإيجابية.

كما قدم سموه شكره لرئيس مجلس الإدارة و أعضاء المجلس الاستشاري على هذه الزيارة والمبادرة الطيبة لعقد الاجتماع الثالث هذا العام في مزرعته.
وقد قدم د.الدواس شكره وتقديره للامير أحمد بن بندر السديري ،على حسن الاستقبال الذي لايستغرب ، وشرح تطلعات الجمعية وبرامجها خلال الفترة القادمة.
وقد صرح فيصل بن ناصر المرحوم مدير ادارة العلاقات العامة و الاعلام ، أن الجمعية سوف تدشن خلال الشهر الحالي مجموعة من المبادرات وتوقيع مجموعة من الشراكات التي ستساهم بتوحيد وتكيف الجهود التي ستساهم في إحداث نقله نوعيه في خدمات الجمعية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نائب أمير تبوك يلتقي مدير مركز ” وقاء ” بالمنطقة ويطلع على تقرير المركز السنوي

عبد العزيز عطية العنزي ـ متابعات استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.