على هامش تجديد عقده مع “روتانا” ..”أخطبوط العود ” يعلن عن صدور ألبومه الجديد في عيد الفطر القادم

سالم الهندي:المرحلة القادمة مع عبادي ستتضمن أفكارًا وخططاً عالمية

عبدالله الينبعاوي_الرياض:

شهد المقر الرئيسي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” في العاصمة السعودية الرياض مساء أمس الخميس ١١مارس٢٠٢١م ، مراسم توقيع العقد بين الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات ، والفنان القدير عبادي الجوهر ، تجديد التعاون بين الطرفين. كما تم الاتفاق على موعد صدور الألبوم الجديد لعبادي الجوهر في عيد الفطر القادم  كي يكون الألبوم هدية لمحبي إخطبوط العود.

وقال الأستاذ سالم الهندي عن تجديد التعاقد مع عبادي الجوهر إنه أمر كان محسومًا في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط عبادي بـ “روتانا” ، وما قدماه سوياً من نجاحات مشتركة سواء على صعيد الأغاني والحفلات ، أو في جانب إدارة أعمال المطرب التي تتولاها الشركة.

وقال أ.سالم :”المرحلة القادمة في اتفاقية تعاقدنا ستتضمن افكاراً وخططاً جديدة نتدارسها مع عبادي تواكب الاتفاقيات العالمية التي أبرمتها روتانا مؤخرا ، هذا إضافة إلى المستجدات الراهنة في سوق صناعة الأغنية”.

من جانبه، توجه عبادي الجوهر بالشكر إلى روتانا التي يعتبرها منزله ، مسترجعا بالذاكرة العلاقات الطيبة التي تربطه بالشركة خلال مشواره الحافل بالنجاحات والعطاءات، وصداقته الوطيدة مع الرئيس التنفيذي للشركة ، واعدا محبيه بألبوم يحمل الكثير من المفاجآت التي تنسجم مع فكر وذوق الجمهور السعودي والخليجي والعربي المحب لفنه”

الطريف أن اتفاقية تجديد التعاقد لم تخلو من الشفافية بين الطرفين، إذ اشعل فيديو انتشر جامعا عبادي وأ.سالم مواقع التواصل الاجتماعي، عندما مازح “أبو فواز” صديقه “أبو ساره” قائلا له: سبق أن وعدنا الجمهور أن يكون موعد صدور ألبومك في شهر فبراير الماضي لكن هذا لم يتحقق لذلك نريد منك ان تعدهم بموعد جديد نفي فيه معهم ” ، وهنا أوضح عبادي بأن أموراً فنية وإدارية أجلت الأمر ، معلنا ان موعد صدور الألبوم النهائي سيكون في عيد الفطر المقبل”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“البدر توقع كتابها سُمُّكِ ترياقي”

د. وسيلة محمود الحلبي وقعت الدكتورة زينب بنت حسين البدر باكورة أعمالها الأدبية في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.