مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على احتياجات المكاتب بقطاع تهامة

يحيى مشافي / أبها:

وجه سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس. عبدالله حسن الويمني بتشكيل لجنة للوقوف على احتياجات المكاتب بقطاع تهامة ودراسة كافة الاحتياجات لتلك المكاتب والوحدات وحصرها ،حسب ما تم مشاهدته على الطبيعة ،والعمل على سرعة تأمين ما تم التوجيه به في وقت الزيارة التفقدية التى قام بها سعادته لهذه المكاتب وبشكل عاجل .

وأشار سعادته فى تعميم صادر لهذه المكاتب أنه إشارة إلى الجولات الميدانية للمكاتب والوحدات الواقعة في تهامة وعلى الساحل والتي شملت كلا من : مكتب الوزارة بالمجاردة ، مكتب الوزارة بمحايل عسير ، مكتب الوزارة برجال المع ،وحدة الوزارة بقنا والبحر، وحدة الوزارة بالسعيدة وحدة الوزارة بالحريضة ،وحدة الثروة السمكية بالقحمة.

ونظرا إلى العمل والجهد المميز والكبير الذي يقوم به مدراء تلك المكاتب والوحدات ، وفق الشح الكبير والحاد في كافة الامكانيات والمقومات الرئيسية لنجاح العمل والرقي به فقد تم التوجيه بتشكيل فريق عمل ولجنة من الادارات المعنية بفرع الوزارة بعسير ، تتولى دراسة كافة الاحتياجات لتلك المكاتب والوحدات وحصرها وحسب ما تم مشاهدته على الطبيعة في الزيارة ، والعمل على سرعة تأمين ما تم التوجيه به وقت الزيارة وبشكل عاجل والعمل على اعداد تكريم لكافة موظفي ومنسوبي تلك المكاتب والوحدات، على أن يتم التكريم في مواقعهم من قبل اللجنة والفريق المشكل على ما قامو به من جهود وفق امكانياتهم المتاحة خلال الفترة الماضية.

وكذلك شمل التوجيه اعداد تقرير مفصل وكاف مدعم بالصور وبالتنسيق مع مدراء تلك المكاتب والوحدات عن كافة الاحتياجات الغير متوفرة في مستودعات الفرع وتصعيدها للوزارة وبشكل عاجل ويتم متابعتها مع الوكالات المعنية بالوزارة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فرع وزارة النقل بنجران يباشر صيانة الطرق والعقبات بعد الأمطار .

حسين القفيلي – نجران ‏فرق الصيانة التابعة لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بمنطقة ⁧نجران تباشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.