تعد الأولى من نوعها..السعودية تستضيف بطولة الدرفت و الأوتوكروس الدولية ( the saudian rocks )مطلع يونيو القادم

روافد / عبد العزيز الشراري:

نحن على موعد مع بطولة رياضية تعد الأولى من نوعها في السعودية ، وهي بطولة الدرفت و الأوتوكروس الدولية ( the saudian rocks ) و التي من المقرر انطلاقها في 3/6/2021 لتكون افتتاحا لأعمال و حركة الرياضة المتخصصة في مجال السيارات و المحركات بعد التاريخ المعلن عنه لعودة حركة الطيران و فتح المنافذ من قبل الجهات المختصة في وطننا الحبيب.
حيث نستبشر بالأيام القادمة أن تكون هي نهاية الجائحة و إعلان انتصار الكادر الصحي بإذن الله على جائحة كورونا .
وقد سجل اشتراكه في هذه البطولة عدد من الشخصيات الرائدة في هذا النوع من البطولات منهم المحترفين الذين حققوا بطولات على مستوى الشرق الأوسط و شملت الجنسين .
و يجري الآن التنسيق حول مخاطبة الاتحادات العربية و الاتحادات الصديقة من خلال الاتحاد السعودي للسيارات لتوجيه دعوة لأعضاء تلك الاتحادات بالمشاركة في هذه البطولة ، كما أن أعداد المهتمين و الراغبين في المنافسة من محبي هذه الرياضة في تزايد مستمر ، وخصوصا أنه تم طرح فئة الهواة و شبه المحترفين بالإضافة إلى المحترفين لتشمل البطولة ثلاث فئات من المتسابقين.
مدينة جدة هي مركز انطلاق هذه البطولة و التي ستمر أيضا بمدينة الرياض ،و تختتم اعمالها في مدينة الدمام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات.
وقدتم التخطيط لهذه البطولة ، بحيث تكون حدثاعالميا يشمل مجموعة من الفعاليات المصاحبة ، والتي يجري حاليا التنسيق مع الجهات المختصة بما يفي بتنفيذها و سيعلن عنه قريبا إن شاء الله.
و يهدف المنظمون لهذه البطولة رصدها كحدث دوري في سجل الرياضات السعودية المختص بعالم السيارات ليتم تنفيذه بشكل سنوي جاذبا المزيد من محبي هذا النوع من الرياضات على مستوى العالم و صانعا لحدث رياضي سعودي قادم

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تعزيز الإجراءات الأمنية في باريس بعد تهديد من تنظيم الدولة الإسلامية

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان الثلاثاء أن الإجراءات الأمنية عززت “بشكل كبير” في باريس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.