إنجاز المرحلة الثانية من برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن

إنجاز المرحلة الثانية من برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن

روافد. جميلة محمد الزحيفي

تم الاحتفاء بإنجازات المرحلة الثانية لبرنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن في يوم الخميس الموافق ١٤٤٢/٧/٢٧..في تمام الساعة ٩م ،برعاية د.حياة ملاوي رئيس مركز إجلال لخدمات كبار السن ود.وزيرة باوزير المدير العام لمنطقة التحدي.
بدأ اللقاء بالترحيب بالحضور الكرام ،من معدّي البرنامج والمشاركين والمتطوعين، واستهل اللقاء بآيات من القرآن الكريم، بعد ذلك كان الحضور مع فقرة لرحلة المعرفة والذي تضمنت عرضا تعريفيا ومختصرا لكل من استضافه البرنامج خلال الفترة الثانية ،بالإضافة إلى تعريفٍ بعنوان ورشته والهدف منها ،ثم بدأت فعاليات اللقاء و هي استعراض لعدد من المبادرات المتنوعة؛ التي عُرضت فيها أفكار لبعض المبادرات التي قدمها المتدربون خلال المرحلة الثانية. و قد تنوعت أفكارها وأهدافها بما يعود نفعها على كبار السن.
و تمت حلقات المناقشة من قِبَل د.وزيرة بمشاركة د.حياة و المتدربين في البرنامج، و تم عرض العديد من المقترحات لتطوير المبادرات، و طرح العديد من التساؤلات و الأفكار التي نبعت من بعض التجارب و الخبرات لدى المشاركين. و قد عبّر بعد اللقاء بعض أصحاب المبادرات الذي قاموا بعرض أفكارهم و مبادراتهم بسعادتهم الغامرة و مدى استفادتهم من هذه المناقشات المفتوحة للأفكار، و دورها في تعزيز الثقة في مبادراتهم، و فتح آفاق جديدة لتطويرها، و لفت الانتباه لبعض الشراكات التي يمكن أن تخدمهم في إنجاح المبادرات و إلهامهم بعدد من الأفكار التي تساعد في استدامة هذه المبادرات و تحقيق أعظم النفع و الأثر منها.
الجدير بالذكر أن مبادرة إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن هي الأولى من نوعها في الدول العربية ،وقد تبقى من المبادرة المرحلة الأخيرة ليتمّ المشتركون رحلتهم المباركة .

عن ادارة النشر

شاهد أيضاً

احتفالا بيوم التاسيس امانة جدة تحتفى بمبادرة عزنا هويتنا تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الاعاقة بالشراكة مع الاطياف المتحدة للشقق الفندقية ومجموعة اسكوت بجدة

احتفالا بيوم التاسيس امانة جدة تحتفى بمبادرة عزنا هويتنا تنفيذ جمعية حياتنا الترفيهية لذوي الاعاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.