وزير الشؤون الإسلامية يفاجئ منسوبي مركز الدعوة بجدة بزيارة تفقدية اليوم 

جدة / فهد السميح:

فاجىء معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، منسوبي مركز الدعوة والإرشاد بمحافظة جدة بجولة تفقدية، صباح اليوم الأحد، وقف خلالها على عمل المركز والتقى العاملين فيه ، واطمأن على مستوى الخدمات المقدمة لتحقيق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.

وأكد معاليه خلال لقاءه مدير المركز الشيخ صفوان بن محمد اليحياوي والموظفين على أهمية الإرتقاء بالعمل بما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها العامة وتكثيف العمل الدعوي الذي يلامس حاجة المجتمع، لا سيما ما يتصل بنشر منهج الوسطية والاعتدال والحث على العمل وفق الإجراءات الاحترازية.

وشدد معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على أن الدعاة هم القدوة وينبغي أن يكونوا على قدر المسؤولية في الإنضباط والحرص على العمل ومراعاة الأنظمة والضوابط والتعليمات التي تصدرها الجهات الرسمية، مؤكداً أن الدعاة أهل رسالة ولابد أن تكون مؤثرة وذلك بأن تكون الأقوال موافقة ومتطابقة مع الأفعال.
واستمع معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لاستفسارات الدعاة والعاملين بالمركز وفق البروتوكولات الصحية وأجاب على استفساراتهم، كما أطلع على حاجاتهم التي ستساهم في الرقي والتطوير للرسالة الدعوية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وتأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها معالي الوزير للوقوف على قطاعات الوزارة والالتقاء بالمسؤولين للاطلاع على سير العمل وتفقد الاحتياجات تحقيقاً لتوصيات القيادة الرشيدة التي تنص على قيام كبار المسؤولين بالدولة بالجولات التفقدية للوقوف على خدمات القطاعات الحكومية

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي

أوصى إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني المسلمين بالطاعة والتقوى ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.