الشؤون الإسلامية تنظم سلسلة محاضرات نسائية بالرياض

فهدالسميح/ الرياض

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي العزيزية، سلسلة من المحاضرات النسائية تلقيها عدد من الداعيات عبر البث المباشر على قناة الجمعية في “التيليجرام”.

حيث تلقي اليوم الأستاذة إيمان بنت عبدالعزيز الشلفان، محاضرة عن أثر العقيدة السليمة في السلوك السوي الساعة الرابعة والنصف عصرًا، في حين تلقي غدًا الأستاذة عائشة بنت سعيد القحطاني، محاضرة بعنوان “ماذا يريد الأعداء منا؟” الساعة الثامنة مساءً.
وفي الثاني عشر من الشهر الجاري تلقي الأستاذة هيفاء بنت عبدالله الرشيد محاضرة عن “النساء شقائق الرجال” الساعة الرابعة عصراً، وفي اليوم الرابع عشر تلقي الأستاذة جيهان بنت محمد السراج، محاضرة عن عبادة التضرع الساعة التاسعة مساءً.

في حين تلقي الدكتورة مريم بنت عبدالله باقازي، في اليوم الخامس عشر محاضرة عن أحكام الطهارة الشرعية الساعة الثامنة مساءً.
وتختتم المحاضرات يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بمحاضرة تلقيها الدكتورة غزيل بنت محمد الدوسري، عن فضل تربية البنات الساعة الخامسة عصرًا.

حيث تأتي هذه المحاضرات ضمن البرامج والأنشطة الدعوية النسائية التي ينفذها فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة الرياض عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية؛ لتوعية المرأة المسلمة وتبصيرها بأمور دينها ودنياها.

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

الشؤون الإسلامية تقيم الحفل الختامي لمسابقة حفظ القرآن الكريم وتفسيره في مالي

مالي _ بسام العريان أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أمس، الحفل الختامي لمسابقة مالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.