الدكتور جنادي : مشاركات “الأعمال والتكنولوجيا” لها أثرها في التحول الرقمي

أحلام البليهشي _جدة

أكد سعادة الأستاذ الدكتور أسامة بن أحمد جنادي رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا على نجاح مبادرات الجامعة المجتمعية في ملتقى مكة الثقافي( كيف نكون قدوة في العالم الرقمي)، ودعا الكليات والعمادة والادارات المشرفة على المبادرات بالانتهاء من أعمالهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في الجامعة برئاسته، في الأسبوع الماضي ،وحضره السادة وكلاء الجامعة والعمداء، واطلع على تقرير كامل عن المبادرات التي تشارك بها الجامعة في الملتقى، الذي قدّمه الدكتور فهد الشريف المنسق للملتقى، واستمع إلى ما طرحه المشاركون من تفاصيل عن مبادراتهم .
وقال الدكتور جنادي في تصريحه: لقد اتسمت المبادرات بالجدّة والتميز، وستكون لها أثرها الكبير في المجتمع في منطقة مكة المكرمة، وهي تأتي ضمن رؤية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لكي تكون مكة المكرمة أذكي مدينة في العالم من خلال ما تتمتع به من خدمات رقمية في كل القطاعات الحكومية والخاصة، ونحن في القطاع التعليمي الجامعي نحرص أن نكون في مقدمة الجهات التي تقدّم هذه الخدمات ، والاستجابة للتحول الرقمي.
كما ثمن الدكتور أسامة جنادي قرار سموه بالاستمرار في المحور نفسه ( كيف نكون قدوة في العالم الرقمي ) للدورة المقبلة ، وهو ما يعطي لنا اهتمام سموه بالتحول الرقمي ، وأن نواكب مستجدات العالم الرقمي.
والجدير ذكره أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تشارك بتسع مبادرات في ملتقى مكة الثقافي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

هيئة تقويم التعليم توضح فترة صلاحية نتيجة اختبار القدرات العامة

حددت هيئة تقويم التعليم والتدريب فترة صلاحية اختبار القدرات العامة، والذي يستهدف خريجي المرحلة الثانوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.