الشريف: تطل من خلال ثلاثة أعمال في رمضان

وعد عباس – المدينة المنورة:

تشارك الفنانة فاطمة الشريف في عدد من الأعمال الرمضانية هذا العام ومنها مسلسل ( وش تبي بس ) مع الممثل فيصل العيسى وريماس منصور، وسيعرض في شاهد وقناة MBC وكذلك مسلسل كروموسوم مع عبدالمجيد الكناني وسيعرض في رمضان على قناة ال SBC السعودية وهي عبارة عن سكيتشات منفصلة كل سكيتش يطرح قضية اجتماعية مختلفة بطريقة كوميدية خفيفة. ومسلسل ( مالي شغل بالسوق) وهو عمل كوميدي درامي مميز جميل يحاكي الواقع الى حد كبير وهو من إخراج زياد الزهراني.
وأكدت الشريف أنها من المفترض أن تشارك في عملين عربيين بين مصر والأردن ولبنان ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل عددا من الأعمال التي كان من المفترض أن تعرض خلال شهر رمضان ولكن الجائحة أدت إلى تأجيل أكثر من ٨ أعمال رمضانية عملاقة ولكن من المتوقع أن تبدا التصوير في شهر أغسطس المقبل من العام الحالي ٢٠٢١.
وأشارت الشريف أن الأعمال التي ستعرض على شاشات القنوات الفضائية لهذا العام قليلة مقارنة مع الأعوام الماضية والتي سيكون التركيز فيها أقوى واشد وفرصة لبروز أسماء جديده في الدراما والأعمال الكوميدية.
وأضافت الشريف أنها تقدم أدوارا كوميدية متنوعة وقالت إن الممثلات في مجال الكوميديا قليلات جدا على مستوى العالم العربي ويحتاج إلى ايجاد عناصر نسائية مبدعة في هذا المجال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية: نفاخر بماضينا وحاضرنا وبإذن الله سنفتخر بمستقبلنا

الدمام – فتحيه عبدالله أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.