الطرف الخيرية ” تطلق حملة إعلامية لدعم مشاريعها الرمضانية

لولوة اليوسف / الاحساء

كشف فهد أحمد العكروش رئيس مجلس إدارة جمعية الطرف الخيرية بمحافظة الأحساء عن إطلاق الجمعية حملة إعلامية لمشاريعها وبرامجها الخيرية في شهر رمضان المبارك لهذا العام تحت شعار «معكم في رمضان » بطرح أكثر من ( ١٠ ) مشاريع دعما للمستفيدين من خدماتها وإطلاق قنوات التواصل الاجتماعي للمركز الإعلامي .

جاء ذلك خلال حفل إطلاق الحملة الإعلامية الذي نفذته الجمعية بحضور أعضاء الجمعية وعدد من الصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي .
وتعد الحمله الإعلامية الرمضانية من أهم النشاطات الخيرية في عمل المركز خصوصًا خلال هذه الفترة من السنة ، لأنها تشكل ذروة الترويج الخيري لبرامجها ومشاريعها، وموسم العطاء الأكبر الذي يمول نشاطها الخيري السنوي، والذي يتوافق مع قدوم شهر رمضان المبارك، حيث تعود الناس أن يخرجوا زكاتهم ويضاعفوا من صدقاتهم في شهر الرحمات والعبادات، تأسيا بالنبي صلى الله عليه وسلم، الذي كان أجود الناس بالخير، وكان أجود ما يكون في رمضان.

وتوجه ،رئيس مجلس إدارة “الطرف الخيرية ” خلال الحفل بكلمة شكر وتقدير للمشتركين والمانحين والمتبرعين وأهل الخير الذين دعموا الجمعية وساندوها ، و ثمّـن فيها عطاءهم وخص بالشكر شركاء النجاح الصحفين ورجال الاعلام على تعاونهم ونشر رسالة الجمعية وأهدافها السامية لخدمة مستفيديها .

ودعا العكروش أهل الخير من المؤسسات ورجال الأعمال والمحسنين والقادرين على مواصلة دعمهم لمشاريع الجمعية حتى تفي بالتزاماتها تجاه مئات الأسر من ذوى الدخل المحدود والايتام والارامل والمطلقات لدعمهم ومساعدتهم .
وختم العكروش بالقول: إن الدعم والتبرعات للحملة سوف يكون متاحا من خلال موقعها بمركز الخدمات الاجتماعية والمنصات الرسمية التى تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و من خلال حساباتها البنكية..

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تنظيم الانفعالات”.. دورة تدريبية لمستفيدات جمعية “كيان” للأيتام

د. وسيلة محمود الحلبي تهتم جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة “ضمن مشروع جودة حياة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.