فنان العرب “محمد عبده” يفتتح سهرات “سوالف رمضانية 2” في موسمه الثاني

عبدالله الينبعاوي_الرياض:

ضمن خطة البرامج الرمضانية لهذا العام 2021، تطلق هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” عبر حسابها على تويتر rotanamusic@ من خلال ميزة “مساحات” Spaces الموسم الثاني من برنامج “سوالف رمضانية” بحلة جديدة وضيوفا من نجوم الصف الاول، يتقدمهم “فنان العرب” محمد عبده الذي سيكون نجم الحلقة الأولى من هذه السهرات في حوار حصري معه.
سهرات الموسم الثاني من “سوالف رمضانية” يتم تقديمها خلال الشهر الفضيل “لايف” في بث مباشر، ويمكن متابعتها على حساب تويتر rotanamusic@ عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، أيّام الثلاثاء والخميس والسبت من كل اسبوع، ويتحدث فيها النجم الضيف بمواضيع عدة رمضانية وحياتية وفنية، يميزها العفوية والتلقائية والمصارحة ولا تخلو من القفشات والسكوبات، تتغلغل فيها الإعلامية نورا حمود مذيعة “روتانا Fm” الى اعماق ضيوفها. ضيف الحلقة الأولى هو “فنان العرب” محمد عبده يوم الثلاثاء 13 أبريل، وسيتوالى النجوم في “سهرات رمضانية 2” عبد الله الرويشد ، أصالة نصري، عبادي الجوهر، أنغام، نجوى كرم ، نبيل شعيل ، عاصي الحلاني، فارس كرم ، بلقيس فتحي وآخرون.

يأتي الموسم الثاني من “سوالف رمضانية” هذا العام ليستكمل النجاح الذي حققه الموسم الأول من هذا البرنامج العام الماضي، وبصورة مبتكرة تواكب تطور التقنية الجديدة التي يقدمها “تويتر” ليكون بذلك أول برنامج فني عربي نجومه من الصف الأول، يلتقي فيه الضيف والمذيعة مع الفانز والمتابعين من خلال مساحات تويتر Spaces عبر حسابrotanamusic @.
تعد مساحات تويتر الطريقة جديدة لإجراء محادثات صوتية حية على المنصة. وبمجرد متابعة rotanamusic@، ستظهر المساحة تلقائيًا عند بدأها أعلى الخط الزمني. ويمكن لأي شخص يستخدم تويتر على نظامي iOS و Android الإنضمام والاستماع إلى المساحات. وتختفي المساحة بمجرد انتهائها وتصبح غير متاحة للجمهور.
وتأكيدا على أهمية الموسم الثاني من برنامج “سوالف رمضانية”، ينضم تطبيق “فنBox” في نقل هذا البرنامج “لايف” في التوقيت ذاته الذي يعرض فيه على حساب تويتر rotanamusic@ من خلال خدمة Twitter Spaces لأجل المزيد من الانتشار ووصوله إلى شريحة أكبر من الجمهور والمتابعين ، وبذلك سيتمكن المنتسبين لتطبيق “فنBox” متابعة “سوالف رمضانية 2” ليس فقط مباشرة، بل ايضاً الاستماع اليها عند الطلب (On Demand) متى رغبوا بذلك.
وقالت كندة إبراهيم ، رئيسة الشراكات الإعلامية في تويتر لمنطقة الشرق الأوسط و إفريقيا وتركيا: “نحن فخورون بشراكتنا مع روتانا للصوتيات والمرئيات لانشاء برنامج أصلي على تويتر للعام الثاني على التوالي. توفر ميزة مساحات، الموجودة حاليًا في المرحلة التجريبية، للأشخاص طريقة جديدة لإجراء محادثات على المنصة من خلال جلب طبقة جديدة من التعاطف التي غالبًا ما يتم فقدها في النص .”

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بالتعاون مع بنك الطعام السعودي: أوبتيموم نيوترشن توزع 1,000 وجبة إفطار

الرياض، محمدالعمري أعلنت أوبتيموم نيوترشن، الشركة الأولى عالمياً في مجال التغذية الرياضية والمملوكة لمجموعة جلانبيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.