مدرسة خالد بن سعيد بن العاص تختتم مبادرة( أمير اللغة العربية )عبر منصة مدرستي

وردة الكيال / روافد المدينة

أُختتمت مبادرة أمير اللغة العربية بمدرسة خالد بن سعيد بن العاص الابتدائية بحضور مدير مكتب التعليم شمال المدينة سعادة الاستاذ بدر الفهيدي ومشرف النشاط الطلابي بالمكتب الاستاذ عبدالحي مليباري وقائد المدرسة الاستاذ يوسف المطيري وتم تتويج أمراء اللغة العربية.

فكرة المبادرة
مبادرة أمير اللغة العربية والتي تهدف إلى ربط الطلاب بلغتهم وذلك من خلال القراءة والبحث والاطلاع، كما تهدف إلى رفع المستوى العلمي للطلاب  وتنمية مهارات التعليم الذاتي.
المبادرة هي فكرة و تنفيذ أ. عبدالله الردادي معلم اللغة العربية في المدرسة .

صحيفة روافد –  كان لها لقاء مع الأستاذ عبدالله الردادي حيث قال:
إن هذه الفكرة انطلقت بعد إقرار وزارة التعليم لاستكمال العملية التعليمية  عن بعد و حتى تتماشى مع هذة السنة الاستثنائية  التعليم و والتصدي لجائحة كورونا.

شروط المبادرة 
وذكر أن طريقة المبادرة وفقا للمعايير  التالية :
-كتابة أربعين كلمة أو  كتابة عشرون بيت شعر أو كتابة عشرون حكمة أو  كتابة عشرون مثل. أو  كتابة موضوع يتحدث فيه عن تجربتهم في التعليم عن بعد من  مهارات وفن الالقاء والتقديم والتفاعل عبر منصة.

وأضاف الردادي قائلاً: المبادرة استكشفت لنا إبداعات للطلاب من خلال الالقاء والبحث والاطلاع والتميز الأدبي وقد حققت الأهداف المنشودة لها

وفي  ختام اللقاء  قدم الردادي شكره وتقديره لفريق رؤيا ميديا لتغطيتهم الإعلامية وعمل بث مباشر لحفل التتويج وكذلك لمؤسسة اسبار لتصميمهم شعار المبادرة.

 

عن رئيس مجلس الادارة

شاهد أيضاً

مدارس الأجيال الأهلية للبنات تحتفل بتخريج طالبات الصف الثالث متوسط   د. وسيلة محمود الحلبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.