وزارة الشؤون الإسلامية تدشن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين بمملكة كمبوديا

فهد السميح/الرياض
دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعع6الرعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي في تايلند، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين، لمسلمي مملكة كمبوديا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1442هــ وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وجرت مراسم تدشين البرنامج في مقر سفارة المملكة العربية السعودية في هانوي بحضور سعادة السفير سعود بن فهد السويلم، ومعالي الوزير الأول المسؤول عن المهام الخاصة في مملكة كمبوديا عثمان حسن، وعدد من المسؤولين المرافقين لمعالي الوزير.

وأشاد معالي الوزير عثمان حسن بالبرنامج مؤكداً بأنها هدية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية -حفظه الله – وأن جلالته يقدم الدعم والمساعدات الإنسانية لدول العالم كافة.
كما قدم شكره وتقديره بإسم المجتمع الإسلامي في كمبوديا، وبإسم الحكومة الكمبودية لمقام الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الامين -حفظهما الله -، على هذه الهدية الغالية.
وأوضح المستشار الإسلامي بتايلند الدكتور يوسف الحمودي أن عدد السلال الغذائية التي سيتم توزيعها في كمبوديا يبلغ ألف سلة غذائية يستفيد منها ٧٠٠٠ ألاف مسلم.
وتم خلال الحفل توزيع ٤٠٠ سلة غذائية بحضور مان ناوي عضو البرلمان، مان سوق كري وكيل وزارة الزراعة، سمان منان وكيل وزارة الخارجية، و يوب أشعري نائب وكيل وزارة الطوائف والأديان، إضافة إلى ممثل رئيس دائرة ريسي كياو وعدد من المسؤولين في المنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين .. وزارة الشؤون الإسلامية تقيم إفطار للصائمين بمسجد الاستقلال بجاكرتا أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا

فهدالسميح/ الرياض نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.