“نادي وسم الثقافي “.. ينظم ” الأمسية الرمضانية الثانية”

أمينة فلاتة/ المدينة المنورة 

أقام نادي وسم الثقافي ” الأمسية الرمضانية الثانية ” يوم أمس الخميس ١٧ رمضان ١٤٤٢ الموافق ٢٩ ابريل ٢٠٢١ ، بالتعاون مع جمعية العمل التطوعي بمدينة الدمام ، وقد قادت اللقاء الأستاذة / هدى المانع حيث رحبت بالحضور و أثنت على هذه الشراكة التي تهدف إلى نشر الثقافة بالمقام الأول .
انطلقت فقرات الأمسية ، وازدانت القاعة بأجواء روحانية تميزت بحلل الفصحى البديعة .

افتتح اللقاء ، بكلمة قدمتها الأستاذة/ وفاء السيف ، المديرة التنفيذية لجمعية العمل التطوعي ، و التي سلطت الضوء على أهداف الجمعية ، و إختيار “نادي وسم الثقافي” لتفعيل شراكة معه لدعم ثقافة التطوع ، بما يتماشى مع أهداف الانشطة التثقيفية المجتمعية.

عقب ذلك ، سلمت الأستاذة هدى دفة الحوار ، إلى الأستاذ/طارق المالكي ، رئيس نادي وسم الثقافي. والذي بدوره أخذ الحضور إلى رحلة عبر التاريخ بعبارات خلاّبة مزينة بالبلاغة .

فقرة “في كل قلب لحظة فوز ” للكاتب / فوزية الشهري ، قدمت فيها نبذة عن كتابها الذي يحمل نفس الاسم . تحدثت عن أجمل اللحظات والذكريات في رحلة إصدار الكتاب . الفقرة نالت استحسان الحضور .

أما فقرة ” الخوف فكره ” والتي قدمتها الأستاذة/ سارة شلبي ، فقد كانت فقرة ذهبية ، أبدعت في تقديمها باقتدار .

الفقرة التالية كانت ” مسابقة نسمات ” قدمها الأستاذ/ تركي آل الحارث ، في أجواء من المنافسة اللطيفة بين النساء والرجال ، واختبارا لمعلوماتهم الأدبية والشعرية على وجه الخصوص .

الفقرة الختامية كانت ، “مقهى وسم ” ، أدارها الأستاذ / نواف المطيري بمحور نقاش عن ( الإعلام ) ودوره في إظهار الحقيقة أو تغييرها .

اختتمت الأستاذة / هدى المانع ، اللقاء الفاخر بعبارات جاذبة عبرت فيها عن تقديرها للحضور على العبارات الإثرائية التي قدموها في الأمسية .

الجدير ذكره أن هذا اللقاء وكما هو معتاد في لقاءات نادي وسم الثقافي تزيّن بحضور عدد من الأعضاء والمثقفين . الأستاذ سعد الشبرمي ، والاستاذ عبدالله العباد ، والكاتب عبد الوهاب النامي ، والأستاذة المدربة آمنه العطالله ، والأستاذة فاطمة الجعيب ، أعضاء نادي وسم الثقافي . والإعلامية هدى الغامدي مذيعة التلفزيون السعودي وعضو مجلس إدارة نادي وسم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

بمناسبة ‎اليوم العالمي للإذاعة 2023 أمانة جدة في زيارة لإذاعة جدة بمشاركة متطوعي ‎أصدقاء الأمانة

بمناسبة ‎اليوم العالمي للإذاعة 2023 أمانة جدة في زيارة لإذاعة جدة بمشاركة متطوعي ‎أصدقاء الأمانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.