محترف النصر السابق يكشف تفكيره في الانتحار بعد الرحيل عن الفريق

أكد اللاعب الأوروجوياني فابيان إستويانوف، أنه فكر في الانتحار عقب رحيله عن نادي النصر والعودة إلى بلاده، وذلك بعدما شارك مع النصر خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2015.

وقال فابيان إستويانوف: “عندما عدت إلى بلادي بعد تجربتي مع النصر، عانيت من اكتئاب شديد، وهو أمر مشابه لما حدث مع صديقي مورو جارسيا الذي انتحر في فبراير الماضي، لكنني كنت محظوظا لأن زملائي والمدرب ساندوني” .

 

وأشار إلى أنه لم يحضر إلى التدريبات لمدة 5 أيام؛ لأنه لم أجد دافعًا للحياة، مضيفًا:” كنت أستيقظ في الرابعة بعد الظهر، في مرحلة ما أصبح الأمر لا يُطاق، وأخبرت المدرب بما يحدث لي، وتحدثت بعدها إلى زملائي في الفريق وكنت أبكي، وقد ساعد ذلك في شفائي”.

 

واختتم: “لم أستطع العثور على تفسير لما عانيت منه، لم تكن لديّ أي مشاكل، كنت شابًا في الخامسة والثلاثين من عمر، رياضي مشهور في عالم كرة القدم، لم يكن ينقصني المال، عائلتي بخير وأولادي أيضًا، كان أمرًا صعبًا للغاية ومن الصعب فهمه”.

عن رحاب محمد

شاهد أيضاً

قدم شكره للقيادة على دعمهم الكبير خلال حفل افتتاح كأس العالم لقفز الحواجز والترويض .. عبد الله بن فهد: أدعوكم للاستمتاع بتجربة رياضية لا تُنسى على أرض السعودية

عبد العزيز عطية العنزي – الرياض: أقيم اليوم الخميس حفل افتتاح فعاليات النسخة الـ 45 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.