فريق الإعلام الواعي بالتعاون مع الهلال الأحمر بالمدينة المنورة ينظم برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية

خديجة السيد / المدينة المنورة:

نظم فريق الإعلام الواعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة ، وبالتعاون مع إدارة التدريب بفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة ، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧ من شوال لعام ١٤٤٢هـ ، دورة مجانية  بعنوان ” برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية ” ،بقاعة المؤتمرات التابعة لمستشفيات الحياة الوطني بالمدينة المنورة .

حيث تم خلال البرنامج التعرف على الحالات الإسعافية الطارئة ، وكذلك الحالات المرضية الطارئة ، و حالات الإصابات الطارئة ، و التثقيف والتوعية الإسعافية ، والمهارات التي يجب أن تكون لدى المسعف ، ومدى أهمية المسعف المتواجد بالموقع أثناء الحادث ، وكيفية التصرف مع الحالة بطريقة صحيحة .

و قدم الأستاذ سعد الحجيلي ، والأستاذة عبير الجهني من منسوبي التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنورة البرنامج ” نظرياً وعملياً ” من خلال العرض المرئي والتطبيق العملي الذي نفذه المتدربون من كلا الجنسين ” نساء ،رجال ” .

وأوضح مدير إدارة التدريب بالمدينة الأستاذ عبدالله المطيري أن إدارة التدريب تفتح الفرص للجميع للالتحاق بمثل هذه الدورات ، من أجل تعزيز الشراكات المجتمعية البناءة ، والمساهمة في خدمة المجتمع والتثقيف الصحي ، معربا عن شكره  لفريق الإعلام الواعي على تبنيه مثل هذه البرامج . .

وفى ختام البرنامج قدم الأستاذ/ سعد حامد الحجيلي مدير التدريب سابقا ً جزيل شكره وامتنانه لفريق الإعلام الواعي بقيادة الإعلامية الأستاذة/ خديجة السيد التي دائما ما تهتم بالتثقيف والوعي الدائم للجميع بجميع المجالات ، ومدى حرصها على التعاون مع الجميع من أجل إيصال العلم والمعرفة للكبار والصغار .

كما قدمت الإعلامية الأستاذة خديجة السيد جزيل الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر السعودي ، وخصت بالشكر كلاً من مدير إدارة التدريب بالمدينة المنورة الأستاذ عبدالله المطيري ، والأستاذ سعد حامد الحجيلي مدير إدارة التدريب سابقاً ، والأستاذة عبير الجهني ، و مستشفيات الحياة الوطني بالمدينة المنورة ، والأستاذ محمد الحربي مدير العلاقات العامة بالمستشفى .

كما قدمت شكر خاص لمنسوبي فريق الإعلام الواعي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالحدود الشمالية يقيم (دورة صحافة الموبايل والذكاء الاصطناعي)

طريف-نجاح المقبل أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠/ابريل/٢٠٢٤م، بمدينة عرعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.