الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام تختار د. معتز صلاح الدين سفيرا للنوايا الحسنه

القاهرة / هدى الخطيب

قامت الجمعية النرويجية للعدالة والسلام بمنح لقب سفير النوايا الحسنة للجمعيه النرويجية الدولية إلى الدكتور / معتز صلاح الدين. رئيس شبكة إعلام المرأة العربية ومقرها مصر) . وقد قام السفير الدكتور طارق عنانى الأمين العام للجمعية ووفد رفيع المستوى من الجمعية بتسليم الدكتور معتز صلاح الدين شهادة اختياره سفيرا للنوايا الحسنه فى حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأشار السفير طارق العنانى أن هذا الاختيار تم للدكتور معتز صلاح الدين منذ يونيو 2020 وحالت ظروف جائحة كورونا دون تسليمه شهادة اختياره رسميا.
وقال السفير طارق عنانى خلال حفل تسليم الشهادة أن الأمانة العامة للجمعية سعت إلي اختيار عدد من سفراء السلام والنوايا الحسنة من العاملين والناشطين في العمل الإنساني ,بعد أن تم التدقيق في سيرتهم الذاتية ومنهم الدكتور معتز صلاح الدين الذى يستحق هذا التكريم حيث تم اختياره بمعايير دولية نظرا لجهوده الإنسانية والإعلامية العظيمة عربيا ..

وبناء علي معايير اختيار, تم وضعها من قبل لجنة دولية وأشار أن هذا التكريم بهدف تكليل جهود هؤلاء وإبراز دورهم لتفعيل الإرث الإنساني العريق وترسيخ مفهوم التطوع .
ومن جانبه عبر المستشار الإعلامى د معتز صلاح الدين رئيس شبكة إعلام المرأة العربية عن فخره وسعادته بهذا الاختيار من الجمعية النرويجية للعدالة والسلام التى لها سمعة عالمية كبيرة ولها دور كبير فى الأعمال الخيرية والإنسانية..
الجدير بالذكر أن الجمعية النرويجية للعدالة والسلام هي جمعية دولية إنسانية غير سياسية مقرها مملكة النرويج, تعمل علي تطبيق مبادي الأمم المتحدة وتعمل علي نشر ثقافة السلام والتعايش الاجتماعي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد الحفل الختامي للنسخة الثانية من تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة “السعودي الألماني” 2024

كتبت : د لبنى شتا شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.