شركة ناقل تدشن مرافق حديثة بمطار الملك عبد العزيز الدولي و المنطقة الصناعية الثانية بجدة.

جدة ــ عبد الله الينبعاوي
دشن معالي رئيس مجلس إدارة شركة ناقل المهندس أنف بن أحمد أبانمي، افتراضياً هذا الأسبوع، منشآت لوجستية جديدة لـ”شركة ناقل” في جدة، تشمل محطة “ناقل” في مطار الملك عبد العزيز الدولي، والمجمع اللوجيستي بالمنطقة الصناعية الثانية بجدة.
وأوضح مدير المنافذ بشركة ناقل المهندس عمار العويضي، أن هذا التوسع يمكًن شركة ناقل من تقديم خدمات المناولة والتخليص الجمركي في المطارات الرئيسية الثلاث في المملكة؛ مما يعزز من قدرة الشركة على تقديم خدماتها اللوجيستية الواردة من فروع الشركة في مختلف دول العالم والصادرة إلى دول المنطقة وذلك من خلال إتخاذ  المملكة مركزاً لوجيستياً للشركة.

من جهته، بيّن نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الحلول اللوجيستية بشركة ناقل المهندس فهد الصالحي، أن منشآت التخزين حديثة الطراز المفتتحة في جدة؛ ستساهم في تقديم خدمات التخزين، وجرد المخزون والتعبئة، وتوزيع البضائع المستوردة في جميع أنحاء المملكة، وبقية دول الخليج، مكملة لحلول سلسلة الامداد المبردة في الإقليم.

وأشار “الصالحي” إلى أن منشآت المجمع اللوجيستي مجهزة وفق أعلى المعايير في قطاع المنتجات المبردة، موفرة بذلك حلول لوجستية تخدم المتطلبات المختصة للقطاع الدوائي والصحي، ، والمنتجات سريعة الاستهلاك، والقطاعات الصناعية الأخرى.

وتسعى شركة ناقل إلى ترسيخ مكانتها القيادية في الصناعة اللوجيستية بالمنطقة، من خلال توسعها المستمر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتواجدها في دول المصدر مثل، الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والمملكة المتحدة، والصين.

وتماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، تواصل “ناقل” إستثماراتها في الطاقات البشرية من خلال برامج لإعداد القادة لحديثي التخرج، كما تواصل ضخ إستثماراتها في البنى التحتية بإستثمارات تفوق 300 مليون ريال وذلك من أجل الإسهام الفعال ولعب دور رئيسي في مستقبل الصناعة اللوجيستية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رة لأحدث ابتكارات إل جي إلكترونيكس.. عودة معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024

د. وسيلة محمود الحلبي رحّب معرض “إل جي” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 اليوم بالضيوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.