سنتربوينت” تثري إطلالات الموسم الشتوي الجديد بمجموعة من الأحذية الأنيقة

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

تقدم متاجر “شو مارت” و”سنتربوينت” تشكيلة واسعة من الأحذية الشتوية العصرية للنساء والرجال والأطفال بأسعار مذهلة.

بدءاً من الأحذية مع الأربطة والمزينة برسومات الحيوانات المطبوعة والأحذية طويلة الكاحل، والطرازات ذات المقدمة المربعة والأحذية الأنيقة، إلى الأحذية بكعب سميك، تعتبر تشكيلة “شو مارت” النسائية مثالية لأي مناسبة هذا الموسم. ويمكن للأحذية الأنيقة والعصرية أن تلائم كافة الإطلالات النسائية خلال هذه الفترة، سواء الفستان أو تنورة أو البنطال. فلا تترددي باختيار زوج من الأحذية طويلة الكاحل مع فستانك الأنيق لإطلالة مفعمة بالجاذبية أو اختيار زوج من الأحذية المزركشة برسومات زاهية لإضافة مظهر لافت مع بنطال أنيق من الجينز وجاكيت بليزر تعزز رونق جمالك. ومع توافر العديد من الخيارات الأنيقة ضمن تشكيلة هذا الموسم، ستكون إطلالتك مميزة بكل المقاييس.

وتضم تشكيلة الرجال الجديدة خيارات واسعة بدءاً من أحذية بروغ سهلة الارتداء إلى الأحذية الطويلة وبوت تشيلسي الكلاسيكية. وروعي في تصميم هذه الأحذية أدق التفاصيل لتمزج بين أحدث صيحات الأزياء مع الراحة والعملية. وتشمل أنماط الأحذية الأنيقة والكلاسيكية والرسمية وغير الرسمية والمصنوعة من جلود ومنسوجات متينة بخيارات لونية متنوعة وزاهية لتلبي كل الأذواق وتناسب جميع المناسبات.

تتوفر تشكيلة الأحذية الجديدة بخيارات واسعة من الأقمشة والطرازات والألوان والأطوال والتصاميم، فقد تم تصميم تشكيلة “شو مارت” و”سنتربوينت” تحت عنوان الأناقة المطلقة.

أما للأحبة الصغار، ستكون بانتظارهم تشكيلة متميزة من الأحذية المريحة والأنيقة، والمفعمة بالتفاصيل التي يعشقونها على غرار الرسومات المزركشة اللامعة والتطريزات الجميلة والمطبوعات الرقمية ولمسات من الفرو الصناعي. وبدءاً بالأحذية الطويلة الجلدية وسهلة الارتداء إلى الأحذية برباط والأخرى برقبة عالية ورباط إغلاق، تناسب التشكيلة الجديدة جميع الأطفال من الفتيان والفتيات من كافة الأعمار. وتضم تشكيلة “شو مارت” أيضاً ألواناً متنوعة وأنماط مختلفة تضفي مزيداً من الجمال على مظهر أطفالكم وتحافظ على دفئهم خلال الأشهر الأبرد.

سواء كنتم تخططون لاقتناء أحدث صيحات الأزياء أو تبحثون عن زوج من الأحذية الفريدة، تلبي تشكيلة أحذية “شو مارت” و”سنتربوينت” أذواقكم وتطلعاتكم وتثري خيارات ملابسكم خلال هذا الموسم.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

رة لأحدث ابتكارات إل جي إلكترونيكس.. عودة معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024

د. وسيلة محمود الحلبي رحّب معرض “إل جي” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 اليوم بالضيوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.