قيثارة الخليج نوال الكويتية من الرياض.. تعلن عودتها للحفلات الجماهيرية وتشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ

في ليلة ساخنة على صفيح النغم والطرب وحالمة من “حفلات الرياض” المميزة والتي تقام صيف هذا العام بالعاصمة الحبيبة الرياض و برعاية من الهيئة العامة للترفيه ، ومن إشراف وتنظيم “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، نثرت “قيثارة الغنية الخليجية” النجمة نوال الكويتية أحلى و أجمل أغانيها التي أطربت بها الحضور من جمهورها ومحبيها في الحفل الكبير الذي أقيم مساء أمس الخميس بفندق “الفورسيزونز”، وكالعادة تم فيه تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فايروس كورونا حيث كان حضور “حفلات الرياض” مقتصرًا على المحصنين فقط ، وعليه إبراز تطبيق “توكلنا” عند الدخول لإثبات ذلك.

الحفل جاء بعد انقطاع دام عام ونصف العام عن إحياء نوال الحفلات الجماهيرية ، لهذا أحبت أن تنوه للأمر في بداية لقاءها مع الجمهور واعدة إياهم بقضاء سهرة ممتعة تلبي فيها ذوق ومطالب الجمهور .

وفي الكواليس، كان الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات في استقبال نوال عند وصولها، وقد أثنى على تاريخها الفني وصوتها ومكانتها الغنائية كثيرا ، ثم توجها سويا للقاء أهل الإعلام ، وفي بداية حديثها عبرت عن سعادتها بهذا الحفل ثم قالت :”بداية، أحب أن أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على جهوده فرغم الظروف الراهنة ، هيئة الترفيه في المملكة قادرين على إقامة حفلات مميزة ومجتهدين فيها والناس مبسوطة وفرحانة، كذلك أشكر أخوي سالم الهندي اللي مو مقصر ، وفرحانة لان كل حفلات هيئة الترفيه وروتانا نالت النجاح ، كما أننا نحن الفنانين اشتقنا أيضا أن نغني ونقابل جمهورنا ونلمس هذا التفاعل لايف”.

وتوالت ردود نوال على أسئلة الإعلاميين ، فعن المبادرة التي أطلقها معالي المستشار تركي آل الشيخ والمتمثلة في دعم المطربين الشباب بإتاحة الفرصة لهم في أن يقدموا وصلات غنائية في الحفلات المقامة في السعودية ، ولأن نوال مطربة دوما تدعم الشعراء والملحنين من الشباب، تم سؤالها من تدعم من المطربين الشباب؟ وجاء ردها :”والله في أصوات كثيرة حلوة ولا أريد أن أظلم أحدا ، فأي صوت حلو يستاهل” .. مثنية على أي صوت يشارك في الحفلات لان مجرد اختياره للمشاركة هذا يعني بأنه صوت جميل.
وتأكيدا على نجاح الحفل، تصدر التريند في السعودية.

وعن أغنيتها “تكفون خلوه” وصفتها بأنها أغنية قريبة على قلبها، قائلة :” هي تعنيلي كثيرا وأحس لما أغنيها أنها تعني لكم لأنها كتبت بطريقة رائعة.. وشاعرها خالد المريخي أبدع فيها ، كذلك مشعل العروج ما قصر في الجملة الموسيقية”.

من جهة أخرى، سيكون الجمهور يوم الجمعة 9يوليو المقبل وضمن “حفلات الرياض” التي تقام برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن إشراف وتنظيم روتانا للصوتيات والمرئيات، على موعد مع حفل يجمع المطربين عاصي الحلاني ونانسي عجرم سيقام في فندق “الفورسيزونز”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

امانة عسير تنتهي من إعادة تأهيل وترميم قرية الينفع التراثية

فاطمة محمد مبارك – أبها انتهت أمانة منطقة عسير من أعمال إعادة تأهيل وتطوير قرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.