جمعية زواج تعقد اجتماع الجمعية العمومية الخامس عشر

عبدالله الينبعاوي ـ جـدة:

عقدت الجمعية الأهلية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة اليوم الثلاثاء عبر الاتصال المرئي اجتماع الجمعية العمومية في جلسته العادية الخامس عشر برئاسة سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور أنس زرعة وحضور أعضاء الجمعية العمومية و ممثل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ خالد الزهراني ومندوب مكتب المراجع القانوني الأستاذ أحمد طاهر.
‏بدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية من الدكتور أنس زرعة عبر فيها عن سعادته بهذا اللقاء ورحب بالأعضاء ونوه بالدعم اللامحدود الذي تلقاه الجمعية والقطاع غير الربحي من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله لتحقيق رسالته في استقرار الأسرة وسعادة المجتمع.

‏تلى ذلك كلمة العضو المؤسس الشيخ فريح بن علي العقلاء حث فيها أعضاء الجمعية العمومية على ضرورة الدعم والمشاركة في برامج الجمعية وأنشطتها و تقديم الأفكار والمقترحات للمساهمة في تحقيق استراتيجية الجمعية الجديدة 2021-2025 م المواكبة لرؤية المملكة 2030 م

وبعد استعراض المراقب القانوني تقرير ميزانية 2020م،
قام المشرف المالي المهندس سعد الزهراني بإدارة التصويت لميزانية 2020م والموازنة التقديرية لعام 2021 وتمت التصويت عليهما وإقرارهما.

‏واختتم الاجتماع بعرض المدير التنفيذي الأستاذ زياد فلمبان لتقرير برامج وأنشطة عام 2020م والمنجزات المجتمعية التي حققتها الجمعية في العام الماضي.

يشار إلى أن جمعية زواج وضعت لنفسها رؤية أن تكون نموذج متميز في تيسير الزواج وبناء ثقافة الزواج السعيد وحددت رسالتها في تعزيز قيمة الزواج وتيسيره والإسهام في بناء أسرة مستقرة عبر حلول مبتكرة ومنظومة عمل احترافية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

شركة نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

د. وسيلة محمود الحلبي حصلت شركة نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.