الجوكم سفيراً للنوايا الحسنة..

بقلم : حمدان بن سلمان الغامدي 

في ظل التزاحم الرياضي والتوجهات الأسرية المساهمة في تبني الميول للأبناء داخل النسيج العائلي يبرز لنا الجوكم مقدماًَ درسه الجديد وموضوعه الفخم في إتاحة المساحة الكافية للابن عبدالله عيسى الجوكم ليطل مع العشاق معلناَ ميوله الأخضر الزاهي الباهي ومتوشحاً الطوق الأكثر أناقةً بين الزهور..

هذه الحرية والموضوعية والحياد ليست سهلة في ظل الصخب الرياضي العنيف الذي يزداد موسما بعد موسم وفي نفس الوقت ليس صعباً لدرجة التعصب وكبت حرية الاختيار.. مثل هذا التوجه من الإعلامي القدير عيسى الجوكم لا يمكن تمريره أو تهميشه تحت أي ذريعة أو تبرير.. ولأن الموضوع أكبر من ترك القرار للابن عبدالله باختياره الأهلي كفريقه المفضل.. أود أن أشير إلى تميز هذا المنبر الإعلامي الميدان الرياضي عبر صحيفة اليوم واستعرضوا الكتاب والصحفيين والمصورين والكادر الذي يدير الصحيفة الأكثر وهجاً في المواسم الأخيرة وستعرفون جيداً حجم المساحة الكبيرة للشباب المتخصصين والمتمرسين الذين ذهبوا باليوم إلى عالم الصدارة والقمة التي تتسع للجميع..
وللختام مع عبدالله فقد شاهدناه عبر سناب والده عيسى يقدم فصولاً فنية وأبجديات إدارية في دلالة واضحة على تميزه في هذه الجوانب التي ستجد الدعم والتوجيه بلا أدنى هوادة..
الدرس مجاني ويجب أن يستنسخ ويقدم في قالب الثقافة الرياضية لنبذ التصعب وهو من أجمل الأساليب التي تساهم في هذا الملف الأكثر ضرراً بالمجتمعات الرياضية..
وعلى غرار السلوك الجميل الشرقاوي بأهلاوية عبدالله الجوكم.. فسيتم الإعلان عن هلالية سلمان حمدان الغامدي ذو الستة أشهر حفظهم الله جميعاً وحصوله على أولى البطولات من الساحل الغربي ..
وفي قلوبكم نلتقي..

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المجالات العلمية والأدبية ما بين مُمارس لها ومُتخصص بها 

أ. عمرو عادل بسيوني حقيقةً لا أعلم متى تنتهي هذه الحرب العوجاء والشرسة بين المُمارسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.