الفنان السعودي هاني ناظر يعود للشاشة المصرية في فيلم “يوتيرن” ويفكر في عمل جديد يجمعه مع “شريهان”

وجدي عبدالجليل نجدي/ جدة:

يعود الفنان السعودي هاني ناظر إلى الاستديو هات المصرية بعد غياب طويل، ليشارك في فيلم ( يوتيرن)، ويدور الفيلم في إطار أكشن كوميدي، ويجسد ناظر فيه دور الخليجي الذي أتي إلى مصر وحلمه حضور عرض الصوت والضوء بالأهرامات، ولكنه يدخل في متاهة النوادي الليلية بسبب سائق تاكسي،  الفيلم من اخراج محمد خصري، والإشراف العام للمخرج د. عادل الأعصر، إنتاج آرت ميوزك للمنتج مدحت سالم.

ويكثف أبطال الفيلم ساعات التصوير في استديو مصر، ومنهم الفنان القدير صلاح عبدالله وراندا البحيري، منة فضالي، وحسن عبدالفتاح، وروان فؤاد، وطارق أبو ليلة، مدحت تخه، وهاني ناظر، بحضور المؤلف طارق رمضان.

وأشار سفير الفن السعودي هاني ناظر إلى أن عودته للشاشة الكبيرة لم يغب عنه طوال هذه السنوات، وأضاف مازحا: «يبدو أن 2021 عام العودة»، موضحا أنه كما شهد هذا العام عودة النجمة شريهان للشاشة، عاد هو أيضا للأعمال المصرية، ويتمنى أن يجتمع معها في عمل فني جديد، بحجم مسلسل “دمي ودموعي وابتساماتي” الذي جمع بينهما.

وكان الفنان هاني ناظر «أبو بتيل» قد أنهي تصوير المسلسل الخليجي “أهل الوادي” والذي تدور أحداثه عن مكة والحجاز قبل ٢٠٠ عام وارتباطه بوادي إبراهيم عليه السلام، ويقوم فيه الدكتور هاني الناظر بدور البطولة العمدة عبدالرحمن عمدة الشامية وكبير عمد مكة المكرمة، تشاركه البطولة النجمة السعودية ريم عبدالله والنجم السوري سامر المصري أبو شهاب، والفنان السعودي نبيل باعيسى.

كما تشارك ابنة ناظر “بتيل” في المسلسل في أول ظهور درامي لها، وذلك بعد أن قدما معا العديد من السنابات عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، في شخصيات متعددة من ابتكاره، وتؤدي  بتيل دور بنت رزق، والمسلسل الحجازي من اخراج عمر الديني، وسيعرض قريبا على منصة جوي تي في .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تبخرت المصداقية والمشاعر في هذا المجتمع الغريب

المدينة المنورة- سمير الفرشوطي في مجتمع يكتنفه الغموض والتغييرات المتسارعة، نشهد تبخرًا حقيقيًا لمفاهيم كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.