وزارة الحج والعمرة تختتم مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2020 

دبي/ عبد الله الينبعاوي 

اختتمت وزارة الحج والعمرة، مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2020، الذي أقيم خلال الفترة من 6 – 10 ديسمبر الحالي بمركز التجارة العالمي في دبي.
واستعرضت الوزارة مشاركتها في ابراز الحلول التقنية والمنصات الرقمية تقدمها وزارة الحج والعمرة بهدف تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
من جانبه زار صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله آل مشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية جناح وزارة الحج والعمرة في معرض جيتكس للتقنية، وكان في استقبال سموه معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط.

واطلع سموه على الخدمات التقنية الحديثة التي تقدمها وزارة الحج والعمرة وفي مقدمتها تطبيق اعتمرنا والمحرك السعودي للحجز المركزي.
حيث أشاد مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية بجهود الوزارة في تطويع التقنيات الحديثة لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل تجربتهم في أداء المناسك.
كما استقبل معالي نائب وزير الحج والعمرة  معالي مدير مركز المعلومات الوطني الدكتور عصام بن عبدالله الوقت وذلك على هامش معرض أسبوع جيتكس_2020 و واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون بين الوزارة والهيئة في المجال التقني فيما يخص عودة العمرة تدريجياً .

كما التقى معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط ، سعادة مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بدولة الإمارات محمد بن سعيد النيادي. وتبادل الجانبان اهم سبل تعزيز التواصل بما فيه خدمه للحجاج والمعتمرين القادمين من دولة الإمارات المتحدة.
كما اشاد النيادي بالدور الكبير التي تقوم به وزارة الحج والعمرة في ادارة مواسم العمرة والحج بمهنية عالية تراعي استخدام كل وسائل التقنية المتاحة لخدمة ضيوف الرحمن.
وشهد جناح وزارة الحج والعمرة إقبال العديد من الزوار والمختصين في المجال التقني حيث اطلعوا على أهم المزايا التي يقدمها تطبيق ( اعتمرنا) والمحرك السعودي للحجز المركزي ، بالإضافة إلى الدور التي قامت به الوزارة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتنفيذها من خلال الوسائل التقنية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المعتمرين من داخل وخارج المملكة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يدشن حديقة “الرامس” بالقطيف

القطيف – فتحيه عبدالله دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.