محافظ المجاردة يترأس اجتماع المجلس المحلي بحضور مجموعة من شباب وشابات المحافظة ويرعى احتفال منسوبي المحافظة باليوم الوطني .

حيى مشافي/ المجاردة

عقد المجلس المحلي بمحافظة المجاردة صباح اليوم الأربعاء جلسته الأولى للعام المالي ١٤٤٣/١٤٤٢ من دورته العادية الثالثة في مقر المحافظة.
وقد افتتح محافظ المجاردة الجلسة بكلمة ترحيبية بالجميع رفع من خلالها نيابةً عن رؤساء المراكز ومدراء الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان ونواب القبائل وأهالي محافظة المجاردة ومراكزها أسمى عبارات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله بمناسبة الذكرى ال ٩١ لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه ، كما قدم شكره لسمو أمير منطقة عسير على متابعته للأعمال والمهام كافة التي ينفذها المجلس.
وقد تناول الاجتماع عدداً من المواضيع التي تهم وتخدم محافظة المجاردة ومراكزها وخرج بعدد من التوصيات التنموية التي تحقق تطلعات الأهالي .
وإنفاذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة حفظه الله بإشراك فئة الشباب والشابات في اجتماعات المجلس لتقديم مبادراتهم وافكارهم ومقترحاتهم التي تسهم في تنمية المحافظة ومراكزها فقد حضر الاجتماع عدد من الشباب والشابات .
وعقب اجتماع المجلس المحلي تم احتفال منسوبي المحافظة بحضور رؤساء المراكز وأعضاء المجلس المحلي والشباب والشابات وذلك بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية اشتمل على مجموعة من الفقرات والكلمات والعروض المرئية تم من خلالها إظهار مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا البلد العظيم وقيادته الرشيدة وكل عام وأنت المجد يا وطني.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

النائب العام يُقرّ إنشاء مركز برنامج حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا

مرفت طيب – الرياض أقر معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الشيخ سعود بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.