اليوم الوطني 91 يزيدنا لحمة وانتماء وولاء

بقلم/ أ. لولوه  بنت عبد الرحمن اليوسف

نعم “هي لنا دار ” ودار عمار وعلم ونور وعز وفخار ، نعم هي لنا دار ، دار أمن ورخاء، وفخر وأمن وأمان . ما أجمل صباحك يا وطني ، وما أروع حبك الذي يسكنني وأي صباح هذا الذي نحتفل به في الذكرة الواحدة والتسعون لتوحيد مملكتنا العظيمة. على يد المؤسس طيب الله ثراه . صباح الوطن صباح يملأ قلوبنا بمحبة الوطن صباح أشرق في عامه الواحد والتسعين من التوحيد والأمن والأمان والبناء والاستقرار والرخاء صباح ، يفوح عطرًا بك يا وطني صباح يزيدنا لحمة وانتماء وولاء ، صباح أشرق عليك يا وطني بنعم كثيرة ورخاء،  فالشكر لله على ما أنعم به علينا ثم لحكومتنا الرشيدة لحفظ هذا الكيان عزيزًا شامخًا

إن الاحتفال باليوم الوطني لبلادي الغالية السعودية ليس مقتصرا على المنجزات السياسية أو الحكومية، بل هو احتفال بالوطن والمواطن، اليوم الوطني فخر بالمنجز الماضي وتفان في العمل في الحاضر وحلم بالمستقبل، وهو تجديد للولاء والانتماء للمحبة الخالصة، وإن ما شهدناه في الخمس سنوات الماضية على وجه الخصوص من تنمية متسارعة بخطىً واثقة كانت محط أنظار جميع الدول وجعلت مكانة المملكة في مقدمة الدول على الإطلاق كل ذلك كان نتاج عمل عظيم  وجهود كبيرة تعمل ليلا ونهارًا وفق رؤية جديدة سديدة حددت أين نحن الآن وأين سنكون في 2030 م  ويُعد هذا الاحتفال صورة صادقة من صور الوفاء لما قام به الآباء والأجداد من جهود عززت مستوى الرفاهية، وتوفير سبل العيش الكريم لأبناء هذا الوطن من خلال تنمية اتسمت بالشمولية والتكامل لتحقق معدلات نموٍ عاليةٍ في مختلف القطاعات والأنشطة. وفي الختام أسأل اللـه أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتنا الحكيمة، وأن يوفقنا جميعاً لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وأبناء هذا الوطن الغالي.

وبهذه المناسبة و باسمي أنا لولوة اليوسف مالكة مدارس الأجيال ، و نيابة عن  جميع منسوبات مدارس الأجيال اداريات ومسؤولات ومشرفات ومعلمات وطالبات نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز والأسرة المالكة وكافة أبناء الشعب السعودي بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا التي نسترجع فيها ما تحقق من انجازات سابقت الزمن وعمت كافة أرجاء الوطن حتى أصبح للمملكة العربية السعودية مكانة مرموقة في المجتمع العربي والإسلامي والدولي. دام عزك يا وطننا الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد ابن سلمان حفظهم الله دومًا للوطن وكل عام ووطني وأهله وشعبه وحكومته ومقيميه بألف خير وسلام.

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

رجل البرّ

  بقلم/ مشاري محمد بن دليلة* منذ  ما يقارب سنة هجرية أكرمني الله بمعرفة رجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.