الدكتوراه الفخرية للإعلامي وجدي نجدي من المثقفين العرب

رهام محمد الشهري – جدة

نهنئ الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي  لحصوله على  الدكتوراه الفخرية من الاتحاد الدولي للمثقفين العرب، ومنحه الشهادة من رئيس الاتحاد الدولي للمثقفين العرب سمو الشيخة نوال الحمود الصباح ، إثر دوره الرائد في مجال خدمة المجتمع ونشر العلم والثقافة والفكر وقيم الإسلام والمحبة والرحمة.
وتميز الإعلامي وجدي نجدي بالإبداع والنشاط الإعلامي المرئي والصحفي،  وانطلق مؤخرا في برنامج النجم العربي الذي يقدم على منصة نجوم المدينة الإعلامية والذي استضاف الإعلاميين والفنانين والآدباء والشعراء من أنحاء الوطن العربي ، ولقي صدى كبيرا .

وعبر الأستاذ محمد منيع أبو زيد رئيس مجموعة نجوم المدينة الإعلامية عن خالص تهنئته  للإعلامي وجدي نجدي على هذا التكريم  وقال إنه يستحق التكريم ولديه القدرة الإعلامية لقيادة أعمال إعلامية عديدة ونحن سعداء جدا بأن يكون عضوا بنجوم المدينة الإعلامية ، وسوف تكون هناك أعمال عديدة سوف تظهر للنور قريبا، بالتعاون مع الإعلامي وجدي نجدي وهذا التكريم لهو فخر لنجوم المدينة الإعلامية.
وأضاف نهنئ الإعلامي وجدي نجدي على منحه الدكتوراه الفخرية، ونسأل المولى عز وجل له دوام التوفيق والنجاح في حياته ومسيرته الإعلامية.

ومن ناحيته عبر  الإعلامي وجدي نجدي عن شكره وتقديره لسمو الشيخة نوال الحمود الصباح رئيس الاتحاد الدولي للمثقفين العرب على منحه الدكتوراه الفخرية ، مقدما لها كل الشكر والتقدير.
وقال :أشكر الأستاذ محمد أبو زيد رئيس مجموعة نجوم المدينة الإعلامية على دعمه المتواصل لمسيرتي الإعلامية وانا فخور بأن أكون عضوا في هذا الصرح العظيم الذي يسعى لتقديم مواد إعلامية جديدة للمشاهدين ورعاية المواهب بكافة أشكالها، كما أشكر الإعلامية إيمان منتصر الداعمة من خلف الكواليس للمسيرة الإعلامية والصحفية لي.
ولا أنسى البيت الأول لي صحيفة روافد العربية التي فتحت لي أبوابها لطرح أعمالي الصحفية، والتي يترأسها المستشار الدكتور فهد بن عبدالعزيز الأحمدي.

كما لاأنسي الدكتور الفنان هاني ناظر سفير الفن السعودي الذي كان أستاذا لي بالدعم المعنوي بكل أعمالي الإعلامية ، واختتم شكرى لكم جميعا على وقوفكم بجانبي.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

افتتاح مهرجان ليالي طريف للتسوق والترفيه

نجاح المقبل- طريف وسط أجواء جميلة بحديقة الورود بمحافظة طريف ،انطلق مهرجان ليالي طريف للتسوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.