الدكتورة لميس جابر ضيفة النجم العربي

وجدي عبدالجليل نجدي – جدة

استضاف برنامج النجم العربي مساء أمس الأربعاء الدكتورة لميس جابر. وفي بداية الحلقة تعرف الجمهور والمتابعين عليها عن قرب ،وبدأت الحديث قائلة : أنا زوجة للدكتور والفنان يحي الفخراني، تخرجت من كلية الطب ، وتزوجت من الفنان الدكتور يحيى الفخراني وأنجبت أبنائي طارق وشادي، وعملت بالمجال الطبي لعام ٢٠١١ ميلادي ثم بدأت أخوض تجربة الكتابة.

وأضافت :كانت أولي تجاربي الخوض بالكتابة عن حياة الملك فاروق وكانت الفكرة أنني كنت أود أن أوضح تاريخ قديم تم تشويه وعدم إظهار الحقيقة لشخصيته التي لم تذكر بالشكل الصحيح وكُتبت بالإساءة له، ولكن عندما عُرض العمل وهُجمت كثيرا من قبل الجمهور أو غيرهم بأنني أود تصحيح صورة مشوهة، ولكن إصراري هو إظهار الحقيقة.
وبعد فترة وجدت الكل بدأ يقتنع بأنني أظهرت حقائق مخفية لا تظهر للنور بالشكل الصحيح، وكنت سعيدة بهذه التجربة العظيمة،
وأنا من محبي التاريخ والقراءة المستمرة، والآن أقوم بإعداد حلقات لمسلسل تاريخي بإحدى القنوات الفضائية منذ تاريخ دخول عمرو بن العاص مصر حتى سنة ٥٢ ميلادي.
وأردفت بعد ذلك انتقلت إلى مرحله العمل السياسي الحكومي، وتم تعييني بالبرلمان المصري عام ٢٠١٦ ميلادي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، وانتهت دورة البرلمان والآن عدت لحياتي الكتابية.
وردا على سؤال حول حياتها الشخصية قالت إن حياتي الأسرية كما ذكرت زوجة للفنان يحي الفخراني وأم للمخرج طارق يحيى الفخراني ، وهو في بعض الأحيان يأخذ رأيي في أعمال الفنان يحي الفخراني ، و أحيانا أعجب ببعض أعماله و لا أعجب بها في أحيانا أخري .
كما إني لا أحب اللحظات السيئة لذا في بعض الأحيان أشارك بالرأي ، وأحيانا أترك المجال له و لأبنائي.
وهكذا ختمت الحلقة بالتعرف عن هذه الشخصية المتألقة والرائعة لميس جابر.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رامي عياش وأوركسترا مزيكا يجتمعان في باريس للمرة الثانية

جدة – ماهر عبدالوهاب يستعد الفنان اللبناني رامي عياش لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الأوروبية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.