تركي آل الشيخ :حجم الإنفاق لموسم الرياض تقريباً 3مليار والعائد حتى الآن أكثر من 550 مليون ريال تقريباً

-أي تجاوز أو إساءة في فعاليات موسم الرياض ستكون مرصودة وسيتم التعامل مع مرتكبيها بالقانون

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

حذّر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، من ارتكاب أي تجاوزات أو مخالفات خلال موسم الرياض ، مشيرًا إلى تواجد مئات الكاميرات وعمليات الرصد الدقيقة لأي تجاوز أو إساءة من قبل رجال الأمن .

وقال : من يسيء أو يتجاوز سوف يلقى عقابه، ويتم إحضاره والقبض عليه، وعلى الجميع الاستمتاع بالفعاليات بعيداً عن التجاوزات والمخالفات، “فلا تضع نفسك في موقف شبهة”.

وأشاد كذلك بأدوار رجال الأمن من المرور والشرطة في إنجاح فعاليات موسم الرياض، ووصفهم بأنهم إبطال في أرض الميدان، منوهاً بدرجة التنسيق العاليةً، والتعاون الكبير مع وزارة الداخلية.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه؛ من خلال حوار مباشر مع متابعيه في مساحة “تويتر” عبر حسابه الشخصي “وإدارة الزميل خلف الخميسي عن أمنيته بأن يتجاوز عدد زوار الموسم الحالي أكثر من 10 ملايين زائر.

ونفى “آل الشيخ” وجود أي مبالغة في أسعار تذاكر الفعاليات، وأضاف: من يذهب إلى دول مجاورة سيدفع ما نسبته أكثر من 50٪ من السعر المدفوع في الرياض، إضافةً إلى دفع تكاليف السكن والطيران.

وأردف: ستخصص لأبناء شهداء الواجب ورجال الأمن والعسكريين مميزات خاصة وأساور خاصة تعطيهم مميزات عن غيرهم.

وأشار إلى استمرار المباني والإنشاءات بمناطق الموسم لفترة طويلة، حتى بعد انتهاء الموسم، حيث ستكون مناطق البوليفارد مستمرة لسنوات وفيارياض والعاذرية والمربع وسفاري؛ مستمرة لأطول فترة.

كما كشف معاليه تركي ، عن أن عدد زوار فعاليات موسم الرياض 2021 تجاوز الـ 10 ملايين زائر حتى الآن، مبيناً أن الفعاليات حققت 550 مليون ريال كدخل مباشر للموسم حتى الآن.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في “تويتر” بدعم وتوجيه وتخطيط من سمو سيدي ولي العهد… وبالتكاتف مع عدة جهات … وقبل افتتاح البوليفارد بأيام وهو أكبر زون في موسم الرياض بحمد الله وخلال أقل من 10 أيام اقتربنا من حاجز مليون زائر … و 550 مليون ريال دخل مباشر للموسم حتى الآن … والقادم أجمل”.

 

ورد على سؤال من إحدى المتابعات، عن الهجوم الذي يتعرض له موسم الرياض خصوصاً من الدول المجاورة قال معاليه:
يسعدني هذا الهجوم الشرس هذا دليل على أننا بدأنا بسحب البساط منهم ، وبدأنا نتفوق ونستمتع وننبسط أفضل منهم وختمها بجملة (الزعاق على قدر الألم)

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

زوار مهرجان محمية الملك سلمان يعيشون تجربة زراعة النباتات والبذور

غادة ملفي السبيعي – القريات خاض العديد من زوار مهرجان محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.