انطلاق أمسية روائع الفن البصري عبر منصة أكاديمية روافد

رهام محمد الشهري – جدة

انطلقت أمسية روائع الفن البصري اليوم الخميس ٤ نوفمبر ٢٠٢١ م عبر منصة أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات والتي قدمتها  الفنانة التشكيلية جيهان فوزي.
وشهدت الأمسية إقبالا واسعا وتفاعلا كبيرا من الحضور ، من خلال طرح الأسئلة على الفنانة التشكيلية جيهان فوزي في ما يخص الفن التشكيلي .

وعبرت الفنانة التشكيلية جيهان فوزي عن سعادتها بهذه المشاركة العظيمة في مثل هذه الأمسيات التي تخدم شبابنا وبناتنا للاستفادة وتطوير إبداعاتهم ومواهبهم الفنية ،وتطوير أعمالهم وإيصال الرسالة الفنية.
وتقدمت بالشكر والتقدير لمنصة أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات وإبداع الإعلامي وفريق أسعدهم التطوعي على طرح هذا العمل الرائع والمتميز لتوضيح أهمية الفن التشكيلي وشكرت متابعيها وجمهورها وكل من حضر الأمسية.

وأوضح المستشار الدكتور فهد بن عبدالعزيز الأحمدي رئيس أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات أنه عندما طرح العمل من قبل إبداع الإعلامي بقيادة الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي ، وفريق أسعدهم التطوعي بقيادة الأستاذة ميساء إبراهيم البوشي
فنحن سعداء بتقديم مثل هذه الأعمال التي تحمل رسالة جيدة لخدمة المجتمع ، ونحن دائما نسعى لتقديم كل ما يخدم مجتمعنا وتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم وذاتهم ، واشكر كل القائمين على هذه الأمسية الرائعة، وأشكر الفنانة التشكيلية جيهان فوزي على هذه المحاضرة الرائعة،  وتفاعل الجمهور كان رائعا ومفرحا..  وشكرا لجمعية إعلاميون وكافة الرعاة لهذه الأمسية.

ومن ناحيته قال الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي رئيس مجموعة إبداع الإعلامي إن أمسية روائع الفن البصري فكرة أحببنا أن نقدمها للمواهب الشابة لأنها رسالة تخدم المجتمع بكافة أعمارهم ، ورسالة حقيقة يعبر بها الفنان ويحاكي بها رسالة مجتمعية غير ناطقة ، وعندما عرضت على الدكتور فهد الراعي والمستضيف لهذه الأمسية لم يتأخر فقد تعودنا علي رعايته واستضافته الدائمة للأعمال التي تهدف لخدمة شبابنا وبناتنا وتطوير مستقبلهم وتماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ التي تنظر للجيل الشاب من الجنسين .

وأضافت الإعلامية إيمان منتصر مديرة التنسيق الإعلامي بفريق إبداع الإعلامي وممثلة مجموعة إبداع الإعلامي بجمهورية مصر العربية جاءت الفكرة وتم التنسيق لها مباشرة لأنها رسالة هادفة ومنطقية عالية فالفن البصري له إحساس وإبداع وفكر عال لإيصال ما نود أن نحكيه أو نقوله وتم التنسيق مع أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات لاستضافة العمل على منصتهم الكريمة لهم منا كل الشكر والتقدير على هذه الرعاية الكريمة .
أما  الأستاذة ميساء إبراهيم البوشي قائدة فريق أسعدهم التطوعي فقالت : أنا سعيدة جدا بهذا العمل و كنت أرى نجاح الأمسية وتفاعل الجمهور مع الأمسية  الذي يدعو للفخر ، و سوف نقدم العديد من الملتقيات والندوات التي تخدم المجتمع وتسهم في تطوير ذاتهم وتخرج الإيجابيات منهم والاستفادة من أوقات فراغهم

وقدم كافة فريق العمل شكرهم للحضور وكل من ساهم بنجاح العمل وشكر خاص للرعاة وكل النطاق الإعلامي على هذه التغطية الإعلامية الرائعة.
واختتمت الأمسية  بتكريم الفنانة التشكيلية جيهان فوزي وكافة القائمين على هذا العمل وتكريم الحضور بشهادات حضورية للأمسية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحضارة والتراث تلتقيان روحيا في مكتبة فانجارد

روافد ـ المدينة المنورة أقامت مكتبة فانجارد أمسية ثقافية بعنوان تلاقي الأرواح بين الحضارة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.