أبناء جمعية “كيان” يشاركون باليوم المفتوح بدعوة من “نادي تنمية الشباب” بجامعة الأمير سلطان

روافد العربية / د. وسيلة الحلبي

في أجواء ربيعية جميلة ورائعة ومع هواء المساء العليل وضحكات الأطفال وسعادة أمهاتهم ومشرفاتهم وعدد من موظفات جمعية كيان والمديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي ،احتضنت ساحة جامعة الأمير سلطان مستفيدات ومستفيدي جمعية كيان للأيتام من الأسر البديلة والمتزوجات وأولادهم في فعاليات اليوم المفتوح الذي نظمه “نادي تنمية الشباب “بالجامعة.

وضم اليوم المفتوح العديد من الفعاليات التي أسعدت الكبار قبل الصغار منها البرامج التعليمية والأنشطة الترفيهية المتعددة والمتنوعة إضافة إلى وجود مهرجين ، وإقامة مسابقات وألعاب فوق المسرح وتوزيع هدايا للجميع ، كذلك وجود قسم آرتي جراف ، ” ليفت غاليري” حيث رسم أبناء كيان عددا كبيرا من اللوحات الجميلة، وتناولوا الوجبات الغذائية والحلويات والمشروبات على أنواعها. هذا وقد تم تأمين وسائل نقل لعدد 60 مستفيد ومستفيدة من الدور والأسر الحاضنة والمتزوجات من قبل الجامعة مشكورين على تعاونهم الهادف.

وتهدف مشاركتهم في اليوم المفتوح إلى دمجهم في المجتمع وتنمية مواهبهم وصقلها ورسم السعادة على وجوههم، وفي جولة بين الأقسام قالت مسؤولة الورك شوب الأستاذة سلطانة محمد نهدف من ورشة الرسم والتلوين إلى رسم السعادة على وجوه الأيتام وتنمية مواهبهم في الرسم .

كما قال عضو نادي الشباب الطالب في السنة الأخيرة بالجامعة عبد الله الطاسان : هدفنا الأساس هو اسعاد أبناء وبنات جمعية كيان ودمجهم في المجتمع وقضاء وقت ممتع معهم ،فقد شعرنا جميعا بالسعادة ونحن نلعب معهم واستمتعنا بوجودهم وبابتساماتهم الرائعة ،فالنادي هدفه تنمية أفراد المجتمع وجمعية كيان هدفنا ،إنها حقا تجربة جميلة ورائعة ونتمنى ألا تكون الأخيرة معكم .

وقالت يارا الشرعبي مسؤولة في نادي تنمية الشباب : كم نحن سعداء في اليوم الرائع والجميل ونحن نرى أبناء وبنات جمعية كيان سعداء بالأجواء والفعاليات المقامة فنحن جميعا في نادي تنمية الشباب نفتخر بهم وسنستضيفهم مرات ومرات إن شاء الله ونسأل الله أن نكون عونا لهم وشكرا لجمعية كيان لتلبية دعوتنا .

وقد التقيت بعدد من الفتيات المتزوجات فقالت أم الأميرات حقا اليوم غير أشكر نادي تنمية الشباب وأشكر جمعية كيان والقائمين عليها على اهتمامهم بنا إنه يوم سعيد. وقالت أم عبد العزيز شكرا لجمعية كيان وشكرا لنادي تنمية الشباب اسعتمونا مع أطفالنا وقدمتم لنا ولهم الكثير .وقالت أم سالم حقيقة سعداء جدا وفرحة أطفالنا تكفي شكرا للجميع على كل شيء. كما قالت أم تولين جمعية كيان في عيوننا فنحن فخورين بأننا نتبع لجمعية كيان التي تعمل على تدريبنا وتعليمنا ودعمنا بالبرامج والفعاليات والمناسبات كل الحب لكم في كيان. كذلك قالت جواهر أم جوري استمتعنا بهذا اليوم فقد فرغ أولادنا طاقاتهم ممتنة جدا لجمعية كيان والشكر لنادي تنمية الشباب. كذلك قالت شذى أم ريتاج يوم جميل وفعاليات متنوعة جميعنا سعداء كبار وصغار وشكرا على الاستقبال الجميل والضيافة الرائعة. كما قالت ريم أم ألما فعلا يوم جميل ومنظم ومتنوع، شكرا لكل من أسعدنا وأسعد أبناء كيان .

هذا وقد شكرت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي بجمعية كيان “نادي تنمية الشباب بجامعة الأمير سلطان” على الاستضافة الجميلة والهادفة لمستفيدات جمعية كيان في اليوم المفتوح والتي أسعدتهم وقضوا خلال اليوم أسعد الأوقات ونتمنى منهم أن يستمر التعاون فيما بيننا وبينهم ضمن المسؤولية المجتمعية التي تنادي بها رؤية 2030

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بالأردن

  د. وسيلة محمود الحلبي وقعت هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.